التخطي إلى المحتوى
الأهلي يحسم صفقة بديل محمد عبد المنعم.. «صراع على ضمه مع الزمالك وبيراميدز»
محمد عبد المنعم

استقرت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، على التعاقد مع أحمد كالوشا، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، خلال الفترة المُقبلة، ليكون خير بديل لمحمد عبد المنعم، قلب دفاع الفريق الأحمر، في ظل الرحيل المنتظر للأخير، والذي يتمسك بالرحيل عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الحالي، من أجل خوض تجربة احترافية في ملاعب أوروبا.

كالوشا بديل محمد عبد المنعم في الأهلي

محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم

ووفقًا لمصدر داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ موقع مولانا:« محسن صالح، رئيس لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، رشح أحمد كالوشا، من أجل التعاقد معه، سواء في يناير المُقبل، أو مع مطلع الموسم الجديد، ليكون خير بديل لمحمد عبد المنعم، الذي يتمسك بالرحيل بنهاية الموسم الحالي من أجل الاحتراف الأوروبي.

الأهلي يبدأ التحرك لضم كالوشا

وأضاف المصدر:« محسن صالح، طالب أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، بالحديث مع كالوشا، لمعرفة موقفه من الانتقال إلى الأهلي، خلال الفترة المُقبلة، قبل التحرك الرسمي والدخول في مفاوضات مع إدارة نادي إنبي.

صراع بين الأهلي والزمالك وبيراميدز على ضم كالوشا

وتلقى كالوشا، العديد من العروض خلال الفترة الماضية، تمهيدًا للتعاقد معه، أبرزهم من أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز، الأمر الذي يؤكد أنه سيكون هناك صراع شرس من أجل التعاقد مع اللاعب.

موقف إنبي من بيع كالوشا

ومن المنتظر أن ترفض إدارة إنبي رحيل كالوشا، في يناير المُقبل، أن  يتم الموافقة على رحيل المدافع بنهاية الموسم الحالي، في ظل الحاجة لخدماته الفنية في الوقت الحالي وفقًا للرؤية الفنية للجهاز الفني لفريق إنبي.