التخطي إلى المحتوى
معتمد جمال يعلن تشكيل الزمالك أمام سوار الغيني بكأس الكونفدرالية

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال، عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة سوار الغيني في الجولة الثانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والمقرر لها في التاسعة مساء اليوم الأحد باستاد السلام، وسط حضور جماهيري يصل إلى 15 ألف متفرج، بخضور مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب، في اللقاء الذي من المنتظر بثه عبر شبكة قنوات بي أن سبورتس، صاحبة حقوق بث مباريات كأس الكونفدرالية الأفريقية.

تشكيل الزمالك أمام سوار الغيني بكأس الكونفدرالية

الزمالك
الزمالك

و يضم التشكيل كل من:

حراسة المرمى : محمد عواد.

خط الدفاع : محمد عبد الشافي – محمود علاء – حمزة المثلوثي.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – محمد أشرف روقا – عمر جابر – يوسف أوباما.

خط الهجوم : محمود عبد الرازق ” شيكابالا” – سيف الجزيري – أحمد مصطفى “زيزو”.

الزمالك
الزمالك

بدلاء الزمالك أمام سوار الغيني بكأس الكونفدرالية

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، عبد الرحمن نفاد ومحمد عبد الغني ومحمد طارق وحاتم سكر وعمرو السيسي وسيد عبد الله “نيمار” وإبراهيما نداي وسامسون أكينيولا وناصر منسي.

حكام مباراة الزمالك وسوار الغيني

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» عن طاقم تحكيم مباراة الزمالك وسوار الغيني، من الجنوب إفريقي أبونجيل توم، بجانب مواطنه زاخلي جرانفيل سيويلا، مساعد أول، وسورو فاستواني من ليسوتو، مساعد ثانٍ، وسيكون الجنوب أفريقي جيلي ألفريد شافاني، حكما رابعًا، واختار «كاف»، الجيبوتي يعقوب علي إلمي، مراقبًا للمباراة، والتوجولي كوكو ديجاوب، مراقبًا للحكام.

موعد مباراة الزمالك وسوار الغيني

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره سوار الغيني في التاسعة مساء اليوم  الأحد باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.