التخطي إلى المحتوى
الزمالك يضرب سوار الغيني برباعية نظيفة ويعتلي صدارة مجموعته بكأس الكونفدرالية
الزمالك

حقق فريق الزمالك فوزًا مستحقًا على سوار الغيني، برباعية نظيفة، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الأحد، على ملعب السلام، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، لحساب المجموعة الثانية، في لقاء حضره 15 ألف متفرج، وتم بثه عبر شبكة قنوات بي أي سبورتس 6، بتعليق المُعلق علي محمد علي.

وصف هدف الزمالك الأول في شباك سوار الغيني

الزمالك
الزمالك

وجاء هدف الزمالك الأول بالدقيقة 8، بعد عرضية متقنة من شيكابالا، داخل منطقة الجزاء، حولها أحمد سيد زيزو برأسية على يسار الحارس، داخل الشباك.

وصف هدف الزمالك الثاني في شباك سوار الغيني

وشهدت الدقيقة 30، هدف الزمالك الثاني في شباك سوار الغيني، بعدما سدد شيكابالا الكرة من على حدود منطقة الجزاء، مرت على يمين الحارس لداخل الشباك.

الزمالك
الزمالك

وصف هدف الزمالك الثالث في شباك سوار الغيني

والدقيقة 51، جاء هدف الزمالك الثالث، بعدما أرسل زيزو الكرة لداخل منطقة الجزاء من الركلة الركنية وحولها نبيل عماد برأسية من على القائم الأول ليقابلها الجزيري برأسية من على القائم الثاني لتمر الكرة داخل الشباك.

وصف هدف الزمالك الرابع في شباك سوار الغيني

وشهدت الدقيقة 76، هدف الزمالك الرابع، بعد تمريرة بينية من سيد نيمار تسلمها نداي وسدد بباطن القدم على يمين الحارس داخل الشباك.

الزمالك
الزمالك

ترتيب مجموعة الزمالك بكأس الكونفدرالية.. الأبيض في الصدارة

وبتلك النتيجة أرتفع رصيد الزمالك إلى 6 نقاط بالمركز الأول بالمجموعة الثانية ببطولة كأس الكونفدرالية، فيما يأتي أبو سليم الليبي بالمركز الثاني برصيد 3 نقاط، وبنفس عدد النقاط يأتي ساجرادا الأنجولي بالمركز الثالث، وبالمركز الرابع والأخير سوار الغيني بصفر من النقاط.