التخطي إلى المحتوى
كواليس ظهور حسين الشحات في النيابة.. «ورط رباعي الأهلي في قضية محمد الشيبي»
حسين الشحات والشيبي

خضع حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى التحقيق في النيابة العامة للمثول التحقيقات في قضية المغربي محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز، بعد المشادة التي وقعت بين الثنائي في مباراة الفريقين بالموسم الماضي، وقام الشحات بعدما بصفع الشيبي، الأمر الذي جعل الأخير يتحرك للحصول على حقه جنائيًا من لاعب الأهلي.

كواليس ظهور حسين الشحات في النيابة

حسين الشحات والشيبي
حسين الشحات والشيبي

وعلم موقع مولانا، أن حسين الشحات مثل للتحقيقات وبصحبة أشرف عبد العزيز المحامي، وأكد أنه صفع لاعب بيراميدز بسبب قيام الأخير بسبه وسط الجميع، مُطالبًا باستدعاء 4 لاعبين من الأهلي والاستماع لشهاداتهم كونهم كانوا الأقرب للواقعة في الملعب بين الثنائي، الرباعي هم:« محمد الشناوي ومحمود كهربا ومحمد مجدي «أفشة» وطاهر محمد طاهر».

تفاصيل أقوال حسين الشحات في النيابة

كما أكد الشحات، أن ما حدث مع المغربي محمد الشيبي، نرفزة ملعب ويحدث في كل ملاعب العالم بسبب ضغوط الفريقين والمنافسة بينهما، مؤكدًا أنه لم يقوم «بسب» لاعب بيراميدز، وأنه صفعه فقط بسبب السباب الذي قاله الأخير له، وتم حل الأمر بعدها سريعًا والاعتذار للاعب بسبب صفعه.

إخلاء سبيل حسين الشحات

وتم إخلاء سبيل حسين الشحات من سراي النيابة، على أن يتم استدعاء رباعي الأهلي، من أجل سماع أقوالهم في الواقعة في وقت سابق، قبل تحويلها إلى المحكمة.

 عقوبة حسين الشحات

وكانت رابطة الأندية المصرية المحترفة، برئاسة أحمد دياب، قد قررت بالتنسيق مع إدارة المسابقات برئاسة عامر حسين، إيقاف حسين الشحات، مباراتين وتغريمه 20 ألف جنيه للسلوك غير الرياضي طبقا لقائمة العقوبات في مباراة بيراميدز، وهو الأمر الذي رفضه مسئولي بيراميدز واللاعب لهذا كان هناك تحرك ضد اللاعب جنائيًا.

ويعد حسين الشحات من أبرز لاعبي النادي الأهلي، ومنتخب مصر في السنوات الماضية، حيث سجل مع الفريق الأحمر العديد من الأهداف وساهم في تتويج الأحمر بأكثر من بطولة محلية أو قارية، الأمر الذي جعل النادي الأهلي يجدد للاعب لمدة ثلاثة مواسم ضمن لاعبي الفئة الأولى حيث يحصل على 16 مليون جنيه عن الموسم الأول في عقده الجديد مع الأهلي بزيادة مليون جنيه عن كل موسم تعاقد.