التخطي إلى المحتوى
تفاصيل جلسة إنهاء أزمة فتوح مع الزمالك.. « تدخل نجل ممدوح عباس.. واللاعب يُغازل الجماهير»
خبرصادم لجماهير الزمالك.. رحيل أحمد فتوح إلى الأهلي

عقد رجل الأعمال الزملكاوي، أيمن ممدوح عباس، جلسة مُنذ ساعات مع أحمد فتوح، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لبحث معه مستقبله مع الفريق الأبيض خلال الفترة المُقبلة، لاسيما أن عقد اللاعب ينتهي مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع إلى أي نادٍ في يناير المُقبل، كما أن الإيقاف الذي وقعه الزمالك على اللاعب بالإيقاف شهر ينتهي يوم 7 ديسمبر الجاري.

عقوبات الزمالك على أحمد فتوح

أحمد فتوح
أحمد فتوح

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، قد قرر في وقت سابق إيقاف فتوح شهر، وخضم 25% من قيمة مستحقاته المالية مع الزمالك عن الموسم الحالي، وعرضه للبيع، بعدما ترك اللاعب معسكر فريقه ليلة مباراة زد دون إذن.

تفاصيل جلسة إنهاء أزمة فتوح مع الزمالك

وعلم موقع مولانا، أن أيمن ممدوح عباس، عقد جلسة مع أحمد فتوح، خلال الساعات الماضية، للحديث معه عن مستقبله مع القلعة البيضاء، مؤكدًا عليه أنه حال رغبته في البقاء مع الزمالك، سيتم التجديد له وإلغاء قرار مجلس الأبيض بعرضه للبيع، ولكن بشرط التجديد وفقًا لإمكانيات الزمالك المادية.

ووافق أحمد فتوح على التجديد للزمالك، بشرط الحصول على مستحقاته المتأخرة لدى القلعة البيضاء، وهو الأمر الذي تم التأكيد عليه من قبل نجل ممدوح عباس، بصرف كافة مستحقاته المتأخرة لدى الأبيض، قبل التوقيع على عقده الجديد مع الزمالك.

وطالب أحمد فتوح، الحصول على 20 مليون جنيه كراتبًا سنويًا، وهو الأمر الذي قوبل بالرفض من قبل أيمن ممدوح عباس مؤكدًا عليه أن الإدارة حددت مبلغ 15 مليون جنيه للتجديد، وهو الأمر الذي وافق عليه فتوح بعد ذلك، مع زيادة مليوني جنيه عن كل موسم تعاقد مع الزمالك.

وأكد نجل ممدوح عباس، لـ أحمد فتوح، أنه خلال الساعات المُقبلة سيكون هناك جلسة رسمية مع مسئولي الزمالك لإنهاء الأمر بصورة رسمية، بعد نقل تفاصيل تلك الجلسة لـ حسين لبيب.

فتوح يغاز الزمالك

وبعد الجلسة غازل فتوح، جمهور الزمالك حيث نشر صورة على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، وخلفه جماهير الزمالك خلال إحدى المباريات ووضع قلوب بيضاء عليها.