التخطي إلى المحتوى
رسالة محمد الشيبي لـ حسين الشحات: « هحبسك إلا إذا»
حسين الشحات والشيبي

وضع المغربي محمد الشيبي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، شرطًا وحيدًا للتنازل عن البلاغ الذي قدمه ضد حسين الشحات، جناح فريق الأهلي، بعدما مثل الأخير إلى التحقيقات بالنيابة أمس الإثنين، على خلفية المشادة التي وقعت بين الثنائي في مباراة الفريقين بالموسم الماضي، وقام الشحات بصفع الشيبي، الأمر الذي جعل الأخير يتحرك للحصول على حقه جنائيًا من لاعب الأهلي.

هاني سيعيد يتدخل لحل أزمة الشحات والشيبي

حسين الشحات والشيبي
حسين الشحات والشيبي

وعلم موقع « مولانا»، أن هاني سعيد المدير الرياضي بنادي بيراميدز، تحدث مع الشيبي، من أجل التنازل عن البلاغ المُقدم ضد حسين الشحات، بعدما تواصل الأخير من مسئولي بيراميدز، من أجل التدخل لحل الأزمة وديًا، خوفًا من تعرضه إلى عقوبة جنائية بسبب هذا البلاغ.

رسالة محمد الشيبي لـ حسين الشحات: « هحبسك إلا إذا»

واشترط ظهير بيراميدز المغربي، ظهور حسين الشحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وتقديم له اعتذار أمام الرأي العام المصري والمغربي، عما بدر منه في حقه، من أجل التنازل عن البلاغ المقدم ضده، وغير ذلك فهو مستمر في القضية حتى لو وصل الأمر لتعرض لاعب الأهلي إلى الحبس.

ونقل هاني سعيد رسالة وشرط الشيبي لـ الشحات، بشأن التنازل عن البلاغ المقدم ضده وإنهاء الأمر بعيدًا عن ساحات القضاء.

إخلاء سبيل حسين الشحات بكفالة

وكان حسين الشحات، قد تم إخلاء سبيله من سراية النيابة بكفالة قدرها 10 آلاف جنيه، على أن يتم استكمال التحقيقات في وقت لاحق لسماع شهادة الشهود حيث طلب الشحات مثول رباعي الأهلي محمد الشناوي وطاهر محمد طاهر وأفشة وكهربا، لسماع أقوالهم فيما حدث حيث إتهم الشحات لاعب بيراميدز بسبه لهذا قام بصفعه.