التخطي إلى المحتوى
إكرامي يكشف لـ الخطيب رسالة رمضان صبحي السرية .. « رد حاسم من رئيس الأهلي»
الخطيب ورمضان صبحي

قام إكرامي الشحات حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، وحما رمضان صبحي نجم فريق بيراميدز، بالتواصل مع محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الأيام الماضية، لعرض عليه رغبة رمضان في تقديم اعتذار رسمي من أجل العودة من جديد للنادي الأهلي، خلال الفترة المُقبلة، لاسيما أن اللاعب يخطط للرحيل عن الفريق السماوي بنهاية الموسم الحالي.

إكرامي يكشف لـ الخطيب رسالة رمضان صبحي السرية

الخطيب ورمضان صبحي
الخطيب ورمضان صبحي

وعلم موقع «مولانا»، أن الأيام الماضية، نقل إكرامي، رسالة رمضان صبحي لـ الخطيب، والتي جاءت على النحو التالي:« اللاعب يعلم بالخطأ الذي ارتكبه بتفضيل الانتقال إلى بيراميدز عن البقاء في الأهلي، ولكنه كان صغير في السن ولم يتخذ القرار الصحيح، لهذا يعرض تقديم اعتذار رسمي من أجل العودة إلى النادي الأهلي، بشروط إدارة القلعة الحمراء.

رد الخطيب على عودة رمضان صبحي

وجاء رد الخطيب، على إكرامي، عودة رمضان صبحي للنادي الأهلي، أمر مرفوض نهائيًا، حتى لو عرض اللاعب العودة واللعب بالمجان، لاسيما أن هناك مبادئ بالنادي، بأنه الأهلي أكبر من أي لاعب، ولا يعود له لاعب رحل بطريقة غير لائقة عن طريق تفضيل المال عن الأهلي وجماهيره.

موعد انتهاء عقد رمضان صبحي مع بيراميدز

وينتهي عقد رمضان صبحي، مع بيراميدز بنهاية الموسم المُقبل، ويسعى اللاعب إلى الرحيل بنهاية الموسم الحالي، في ظل رغبته في العودة واللعب لنادٍ جماهير من جديد لهذا يخطط للعودة للأهلي قبل فتح باب الانتقال إلى الزمالك.