التخطي إلى المحتوى
قرار عاجل من الخطيب بشأن عودة العلاقات مع المصري البورسعيدي لحسم صفقة مروان حمدي

رفض محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عودة العلاقات مع النادي المصري البورسعيدي، من أجل التعاقد مع مروان حمدي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالفريق البورسعيدي، والذي طالب السويسري مارسيل كولر، مدرب الفريق الأحمر التعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، بعد قرار إدارة الفريق البورسعيدي بعرضه للبيع على خلفية البصق على جمهور ناديه خلال استبداله في مباراة بيراميدز ببطولة الدوري المصري الممتاز.

قرار عاجل من الخطيب بشأن عودة العلاقات مع المصري البورسعيدي لحسم صفقة مروان حمدي

الخطيب
الخطيب

ووفقًا لمصدر داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ «موقع مولانا»:« الخطيب، أبلغ أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، بعد التفاوض مع مروان حمدي، لاسيما أن عقده ما زال ممتد مع فريق المصري، في ظل رفضه عودة العلاقات المباشرة بين الناديين، على خلفية أحداث مجزة بورسعيد والتي شهدت رحيل 72 مشجع أهلاوي.

كولر يُطالب بالتعاقد مع مروان حمدي

وأضاف المصدر:« كولر، طلب التعاقد مع مروان حمدي، الأمر الذي جعل أمير توفيق، يتحرك للحديث مع اللاعب لمعرفة موقفه وهو الأمر الذي قوبل بالموفقة من قبل اللاعب وإدارة المصري، قبل أن يصدر الخطيب فرمان بعدم التعاقد معه.

شرط الخطيب لضم مروان حمدي

وأتم المصدر:« الخطيب طالب بالتعاقد مع اللاعب في حالة واحدة إذا رحل عن المصري، خلال الفترة المُقبلة، والانتقال إلى نادٍ جديد أو فسخ اللاعب عقده مع المصري.

الأهلي يبحث عن مهاجم جديد

ويبحث النادي الأهلي، للتعاقد مع مهاجم سوبر في يناير المُقبل، لاسيما أن الفريق يُعاني من أزمة في الهجوم بسبب تراجع مستوى الثنائي الفرنسي موديست، وصلاح محسن.