التخطي إلى المحتوى
الزمالك يفاوض كارلوس كيروش لتولي تدريب الفريق.. «تعرف على راتب المدرب»
الزمالك

فتح مسئولو نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، خط مفاوضات مع وكيل كارلوس كيروش، المدير الفني السابق لمنتخب مصر وقطر، لمعرفة موقفه مدربه من تولي تدريب الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة، على أن يبدأ مهام عمله خلال التوقف الدولي، في يناير المقبل، بسبب بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 والتي ستقام في كوت ديفوار بدءً من 13 يناير 2024، لاسيما بعد النتائج المرضية التي قدمها كيروش مع الفراعنة الكبار بالوصول إلى نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون والخسارة بركلات الترجيح، أمام السنغال ، وكذلك الوصول إلى المباراة النهائية المؤهلة لنهائيات كأس العالم والخسارة أمام السنغال أيضًا بركلات الترجيح.

الزمالك يفاوض كارلوس كيروش

الزمالك
الزمالك

ووفقًا لمصدر داخل نادي الزمالكتم التواصل مع وكيل كيروش، لمعرفة موقف المدرب وطلباته المالية، مقابل العودة للعمل في مصر من جديد عبر بوابة الزمالك.

راتب المدرب كارلوس كيروش

وأكد المصدركيروش الآن في فترة من الراحة ولن يتحدث عن أي شيء يخص مستقبله التدريبي بعدما أعلن الاتحاد القطري لكرة القدمإنهاء التعاقد معه بالتراضي، على أن يتم الحديث مع المدرب عن عرض الزمالك، بعد 10 أيام على الأقل.

وأضاف المصدروكيل كيروش أكد أن المدرب بيحصل على 150 ألف دولار كراتبًا شهريا، مع وجود محلل أداء معه ومخطط أحمال، فيما طالب الزمالك من وكيله معرفه موقفه أولاً من تدريب الزمالك، وفي حالة موافقته سيتم مناقشة التفاصيل المالية للتعاقد.

إقالة كيروش من تدريب منتخب قطر

وكان الاتحاد القطري لكرة القدم قد أعلن مُنذ قليل في بيان رسمي بأنه تم انتهاء تولي المدرب البرتغالي كيروش، والذي كان يشرف على تدريب المنتخب خلال المرحلة السابقة بالتراضي بين الطرفين، بعدما خاض المدرب 12 لقاء مع العنابي، حقق الفوز في 5 وخسر مثلهم وتعادل في مباراتين.