التخطي إلى المحتوى
ثورة ثلاثي الأهلي بعد صدمة استبعادهم من قائمة كأس العالم للأندية.. نكشف التفاصيل
الأهلي

طالب الثلاثي أحمد عبد القادر، وصلاح محسن، وكريم نيدفيد، الرحيل عن النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد استبعادهم من قائمة الأهلي المشاركة في كأس العالم للأندية المُقرر لها في الشهر الجاري بالمملكة العربية السعودية، وسط اهتمام إعلامي وجماهيري كبير، حيث يخوض الأحمر أول مباراة له يوم 15 ديسمبر، حيث ينتظر الفائز من مباراة اتحاد جدة السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي التي تقام يوم 12 من الشهر الجاري.

ثورة ثلاثي الأهلي بعد استبعدهم من قائمة مونديال الأندية

الأهلي
الأهلي

ووفقًا لمصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لموقع «مولانا» :« عبد القادر ونيدفيد، وصلاح محسن طالبوا الرحيل عن النادي الأهلي، كأول رد فعل منهم على قرار مارسيل كولر، باستبعاد الثلاثي من قائمة الأهلي المشاركة في كأس العالم للأندية.

وأضاف المصدر:« خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، حاول احتواء غضب الثلاثي بعد استبعادهم من قائمة الفريق المشاركة في كأس العالم، ولكن كل المحاولات باءت بالفشل، في ظل تمسك الثلاثي بالرحيل في يناير.

وأتم المصدر تصريحاته قائلاً:« سيكون هناك جلسة مع الثلاثي قبل سفر بعثة الفريق، إلى جدة للمشاركة في كأس العالم للأندية، لاحتواء غضبهم وحل أزمة تمسك الثلاثي بالرحيل في يناير المقبل، سواء محليًا أو خليجيًا.

قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية

وجاءت قائمة الأهلي المشاركة في كأس العالم للأندية، على النحو التالي :« محمد الشناوي ومصطفى شوبير، وحمزة علاء، وعلي معلول، وكريم الدبيس ومحمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم، ورامي ربيعة، ومحمد هاني وخالد عبدالفتاح، وأكرم توفيق وعمرو السولية، وأليو ديانج وإمام عاشور ومروان عطية، وأحمد نبيل كوكا وطاهر محمد طاهر، وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وكريم فؤاد، وأنتوني موديست ومحمود عبدالمنعم كهربا وبيرسي تاو».

مستبعدي الأهلي في كأس العالم للأندية

وشهدت قائمة النادي الأهلي استبعاد كل من صلاح محسن وأحمد عبدالقادر، وكريستو، ومصطفى مخلوف من القائمة بجانب رضا سليم ومحمود متولي وكريم نيديفيد.