التخطي إلى المحتوى
دي ماريا يوضح حقيقة رحيله عن نادي باريس سان جيرمان

أكد اللاعب آنخل دي ماريا ، جناح نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ، في تصريحات صحفية أدلى بها عقب مباراة الفريق الاخيرة، أنه يفضل البقاء خلال الموسم الحالي مع فريق باريس سان جيرمان ، من أجل الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وأضاف اللاعب الأرجنتيني خلال تصريحاته، ” أنا اطمح في الفوز ببطولة دوري أبطال اوروبا، مع الفريق، ومن أجل تلك الرغبة  في الفوز، لا أرغب في الإنتقال إلى أي نادي آخر، على الرغم من قدرتي على الرحيل في أي وقت” .

وأكد دي ماريا أنه على الرغم من العروض الكثيرة التي تلقاها من قِبل العديد من كبرى الاندية ، قبل وأثناء الموسم الحالي ، إلا أنه كان قد حسم  قراره بالاستمرار هنا مع فريق باريس سان جيرمان.

وتابع دي ماريا: ” عندما فزت ببطولة دوري ابطال أوروبا من قبل مع فريقي السابق ، هذا الفوز قد منحني ثقة وراحة لا مثيل لهما، ولن أنساه أبدًا”.

وأضاف اللاعب الأرجنتيني : ” تجربتي مع باريس سان جيرمان هذه السنة ، مشابهة كثيرًا لما عشته مع ريال مدريد في موسم 2013- 2014 ، لقد حققت مع فريق ريال مديرد البطولة العاشرة له ، بعد الانتظار لسنوات عديدة “.

وكان  اللاعب الأرجنتيني  ” آنخل دي ماريا” قد فاز بلقب دوري الأبطال مع ريال مدريد في موسم 2013-2014 قبل رحيله إلى صفوف نادي  مانشستر يونايتد الإنجليزي بعد نهاية الموسم .

والجدير بالذكر أن نادي باريس سان جيرمان قد تم إقصاءه خلال الموسم الحالي من بطولة دوري أبطال أوروبا ، على يد مانشستر يونايتد في مرحلة دور الـ16، بعد التعادل 3-3 في مجموع مباراتي جولة الذهاب والعودة ،  ولكن فارق الأهداف الاعتبارية كان لصالح النادي الإنجليزي.

ويتحل نادي باريس سان جيرمان ، المركز الأول في الدوري الفرنسي ، بفارق 17 نقطة عن ، صاحب المركز التاني في الدوري الفرنسي نادي ليل ، بينما يتحل المركز الثالث في الدوري الفرنسي نادي أوليمبك ليون برصيد 56 نقطة .