رائحة الحمام مثل الفنادق…. طرق تعطير الحمام بسهولة بيتك ريحته جنة

رائحة الحمام مثل الفنادق…. طرق تعطير الحمام بسهولة بيتك ريحته جنة
طرق تعطير الحمام

إذا كنتي ترغبين في أن يصبح منزلك رائحته مميزة نقدم لكي طرق تعطير الحمام بسهولة، حيث إن الحمام يعد من ضمن الأماكن الأساسية داخل المنزل، كما أنه أكثر الأماكن استخدامًا لهذا السبب لا بد من أن يكون هذا الحمام معطرا ولديه رائحة طيبة، ويجب أن يكون مكان نظيف حتى نشعر من خلاله بالاسترخاء النفسي والراحة النفسية؛ لأن الروائح الكريهة تسبب أمراض خطيرة جدا.

رائحة الحمام مثل الفنادق…. طرق تعطير الحمام بسهولة بيتك ريحته جنة
طرق تعطير الحمام

فبالتالي يجب أن نقوم بتعطير الحمام باستخدام بعض المعطرات الطبيعية ونبتعد تماما عن المعطرات التجارية لأن بها بعض المواد التي عندما نقوم استنشاقها سوف نصاب بأمراض خطيرة جدا لهذا السبب سوف نقوم اليوم بحل هذه المشكلة ونبدأ بتصنيع رائحة طيبة وتعطير قوي للحمام من خلال مكونات بسيطة.

طرق تعطير الحمام

هناك العديد من الطرق البسيطة والفعالة في تعطير الحمام و التخلص من أي رائحة كريهة تخرج من الحمام وطريقة تحضير هذه الوصفة قد تكون بسيطة جدا بالمكونات التالية:

  • اثنين ملعقة من من أي نوع من أنواع الزيوت العطرية من زيت البرتقال.
  • ملعقتين من الصابون السائل.

طريقة عمل معطر للحمام

  1. أولا عزيزتي قومي بتنظيف الحمام وإزالة جميع الأشياء التي تتواجد بداخله التي لا نقوم باستخدامها.
  2. ابدئي بدمج الزيت العطري مع الصابونة السائل والديتول واخلطيهم بشكل جيد .
  3. ثم قومي بإضافتها على جميع الأماكن داخل الحمام.
  4. انتظري عزيزتي لمدة 10 دقائق واسكبي الماء الجاري وسوف تلاحظين رائحة طيبة تخرج من الحمام.

رائحة الحمام مثل الفنادق

يمكننا أن نحصل على حمام برائحة الفنادق المميزة وذلك فقط عندما نقوم باستخدام بعض الطرق أو النصائح المهمة التي يفضل أن تتوفر دائما داخل منازلنا وهي تكون كالآتي:

  1. احرصي عزيزتي أن تقومي بإزالة جميع الاتساخات والبقع الداكنة التي تتواجد في الحمام وعلى الأحواض بصفة مستمرة باستخدام المواد الطبيعية مثل وصفه كربونات الصوديوم مع الصابونة السائل والكلور حتى تقضي نهائيًا على مشكلة أي بقع دائما.
  2. تجنبي تواجد بعض الأشياء الغير مستخدمة داخل الحمام لفترة طويلة قومي بالتخلص منها لأنها تترك رائحة كريهة.
  3. دائما قومي بإضافة قطع صغيرة جدا من الصابونة المبشور في الأرفف القريبة من  المناشف لأنها تعطي رائحة طيبة وتساعد أيضا على تعطير الحمام بشكل مميز.
  4. دائما استخدمي أوراق اللافندر في التنظيف حتى تحصلي على الرائحة طيبة.
  5. بشكل يومي اسكبي ديتول ومعطر طبيعي مثل زيت اللافندر أو زيت البرتقال مع الماء في الحمام وسوف تحصلين على حمام دومًا معطر.