التخطي إلى المحتوى
تعرف على طاقم حكام مباراة الزمالك وبيراميدز والتشكيل المتوقع للمبارة

يلتقي ،اليوم الثلاثاء ، فريق نادي الزمالك ، لكرة القدم ، مع فريق نادي بيراميدز ، ضمن فعاليات مؤجلات الجولة الـ26 ، على ملعب استاد الدفاع الجورى بالتجمع الخامس.

تعتبر هذه المباراة ضمن المباريات المرتقبة بين الفريقين، إذ أنه من المقرر أن تحدد المباراة نتيجة ، المركزين الأول والثانى للدورى،  برصيد 60 نقطة، بعد هذه المباراة المحدد لها الثامنة مساء .

والجدير بالذكر ان نادي الزمالك، يتحل المركز الأول، بفارق الأهداف عن نادي بيراميدز، على الرغم من أن نادي بيراميدز لعب مبارتان أكثر من الفريق الأبيض.

ومن المقرر أن يدير مباراة الزمالك وبيراميدز، طاقم حكام نرويجى يتكون : من هوبر نيلسين حكم ساحة، نوم جرونفيك مساعد، جير اساكس مساعد، كريستوفر هاجلس رابع.

ويأتي التشكيل المتوقع لمباراة الزمالك، ونادي بيراميدز كالتالي :

تشكيل نادي الزمالك:

يتوقع أن يبدأ نادي الزمالك المباراة بتشكيل مكون : من محمود جنش، فى حراسة المرمى، أمامه الرباعى من اليمين للشمال حمدى النقاز، ومحمود الونش ، ومحمود علاء ، وعبد الله جمعة ، وفى الوسط طارق حامد ، ومحمود عبد العزيز زيزو واحمد سيد زيزو، وكهربا، وفى الهجوم أوباما ، وعمر السعيد.

تشكيل نادي بيراميدز:

من المتوقع أن يبدأ نادي بيراميدز المباراة، باللاعب أحمد الشناوى، فى حراسة المرمى، أمامه الرباعى من اليمين للشمال رجب بكار ، وعلى جبر، وعمر الميدانى ، وعمر جابر، وفى الوسط إيريك تراورى، ومحمد فتحى، وكينو، وعبد الله السعيد ، وفى الهجوم محمد فاروق، وعمر خربين.

أبرز الغيابات في الفريقين :

تشهد صفوف الفريقين غيابات مؤثرة ، إذ تفتقد عن صفوف نادي الزمالك ، اللاعبين : حازم إمام ،وخالد بوطيب ،وحميد أحداد ، وفرجانى ساسى للإصابة ، بينما يعود التونسى حمدى النقاز بعد انتهاء إيقافه.

ويغيب عن صفوف بيراميدز فى لقاء اليوم ، اللاعب أحمد أيمن منصور، لحصوله على الإنذار الثالث فى اللقاء الأخير لفريقه أمام الأهلى، و اللاعب نبيل دونجا ، الذى خرج من معسكر الفريق بالأمس نظرا لوفاة والده ، بينما يعود السورى عمر خربين بعد انتهاء الإيقاف.