التخطي إلى المحتوى
السيسي يشهد الاحتفال بليلة القدر ويكرم حفظة القرآن الكريم

يشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، غدا الأحد، الاحتفال بليلة القدر الذي تقيمه وزارة الأوقاف، ويكرم الرئيس العشرة الفائزين في المسابقة العالمية لحفظ القرآن والتي تبلغ قيمة جوائزها مليونا و١٠٠ ألف جنيه.

وتحتفل مصر غدا الأحد بليلة القدر بحضور الرئيس السيسي حيث يكرم حفظة القرآن الكريم، الفائزين بمسابقة وزارة الأوقاف لعدد من الأجانب والمصريين ويمنحهم جوائز مالية وشهادات تقدير.

وعاد الرئيس السيسي إلى أرض الوطن بعد المشاركة في القمة العربية الطارئة، وكذلك القمة الإسلامية العادية بمكة المكرمة.

وجاءت مشاركة الرئيس بالقمتين العربية والإسلامية في إطار حرص مصر على تدعيم وتطوير أواصر العلاقات مع جميع الدول الأعضاء في المنظمتين بالعالمين العربي والإسلامي، والمساهمة بفعالية في جهود تعزيز آليات العمل المشترك لصالح الشعوب العربية والإسلامية
وتحتفل مصر يوم الأحد المقبل بليلة القدر بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية حيث يكرم حفظة القرآن الكريم، الفائزين بمسابقة وزارة الأوقاف لعدد من الأجانب والمصريين ويمنحهم جوائز مالية وشهادات تقدير.

ويتواجد الرئيس السيسي حاليا بمكة للمشاركة في القمة العربية الطارئة بقصر الصفا بمكة المكرمة بحضور الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين حيث ألقى الرئيس السيسي كلمة استعرض خلالها رؤية مصر لقضايا المنطقة والأوضاع الراهنة وتعزيز العمل العربي المشترك ومكافحة التحديات المشتركة.

وتأتي مشاركة الرئيس بالقمتين العربية والإسلامية في إطار حرص مصر على تدعيم وتطوير أواصر العلاقات مع جميع الدول الأعضاء في المنظمتين بالعالمين العربي والإسلامي، والمساهمة بفعالية في جهود تعزيز آليات العمل المشترك لصالح الشعوب العربية والإسلامية.