التخطي إلى المحتوى
بوابة التعليم الفني : نتيجة الدبلومات الفنية 2023 الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2023
HERE بوابه التعليم الفني ٢٠٢٣ fany.emis.gov.eg نتيجة شهاده الدبلومات الفنية

الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2023 ، اعلن الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفنى، إن كنترولات الدبلومات الفنية تواصل تصحيح امتحانات شهادة الدبلومات الفنية فى جميع الشعب والتخصصات، وهناك تعليمات بمراعاة الدقة والمراجعة بشكل كبير وأكثر من مرة تجنبا لأى خطأ.

وأضاف نائب وزير التربية والتعليم، أنه من المقرر أن يتم إعلان النتيجة اليوم، مشيرا إلى أن التصحيح قد استمر لمدة أسبوع ثم يتم مراجعة كراسات الإجابة وترتيب الأوائل وتجميع النتيجة وهذه الأعمال تستغرق وقت.

تعتزم الوزارة أيضاً الإعلان عن هذه النتائج في المدارس خلال الساعات المقبلة، وذلك بهدف تسهيل الوصول إلى النتائج للطلاب الذين لا يمكنهم الدخول إلى الموقع الإلكتروني.

وأشار نائب الوزير إلى أنه من خلال ملاحظته لامتحانات الدبلومات الفنية وتفقد لجان السير، تبين أن الطالبات أكثر التزاما من البنين، بل مستوى الطالبات فى التعليم الفنى المصرى يوازى النماذج الأوروبية.

وأوضح أن بعض العاملين فى الكنترولات عملوا فى التصحيح فى أيام العيد وهناك متابعة لخطوات التصحيح ورصد الدرجات داخل الكنترولات.

وكانت امتحانات الدبلومات الفنية انطلقت 18 مايو الماضى وانتهت 1 يونيو الجارى.

نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس

وتمر نتيجة الدبلومات الفنية 2023 كافة الأقسام بالعديد من المراحل في بالبداية تدخل لجان وكنترولات التصحيح وتسير هذه العملية بكل دقة وحرص شديد تجنباً لوقوع المشاكل وإهدار حق الطلاب في الدرجات، ثم يتم تجميع الدرجات وترصيدها ثم يتم مراجعتها وتدقيقها تمهيداً لعرضها على وزير التربية والتعليم ورفعها على الموقع الإلكتروني التابع لبوابة التعليم الفني.

فور اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2023 لكافة الأقسام، وسوف نعملكم بها على الفور وفي حال واجهتكم أي مشكلة يسعدنا تلقى استفساراتكم وتقديم المساعدة لكم.

هنا رابط الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس لكافة الأقسام “نظام 3 سنوات و5سنوات”