التخطي إلى المحتوى
“بالمستندات” جميع المعلمين لهم اشراف واحتياطي بلا استثناء

كل من يشغل وظيفة معلم له اشراف واحتياطي طبقا لبطاقة الوصف الوظيفي الخاصة بالمعلمين الصادرة بقرار وزير التربية والتعليم رقم 164 لسنة 2016م لانها من واجبات ومسئوليات الوظيفة.
وكل من يشغل وظيفة أخصائي أو أمين مكتبة ليس من واجبات ومسئوليات وظيفته الاشراف والاحتياطي .

نصاب المعلم المشرف على مادة التخصص

المعلم الوحيد الذي يخفض له النصاب المعلم المشرف على مادة التخصص ويخفض له النصاب بمقدار حصتين طبقا لنص المادة رقم 22 من اللائحة التنفيذية للقانون رقم 93 لسنة 2012م الصادرة بقرار رئيس مجلس الوزارء رقم 428 لسنة 2013م.
المعلم المشرف الذي يشرف علي 11 معلما داخل وخارج المدرسة ليس له اشرف داخلي في مدرسته طبقا لما ورد بقرار وزير التربية والتعليم رقم 251 لسنة 2005م.

جميع المعلمين بلا استثناء لهم إشراف واحتتياطى :
هل من القانوني لـ لجنة الجدول أو منسق القرائية أو مسئول التعلم النشط أو رئيس وحدة التدريب الاعفاء من الإشراف أوالاحتياطي وتخفيص نصابهم بمقدار حصتين أو أكثر تحت مسمى مسئول كذا أو كذا
للاجابة على هذا السؤال افاد التفتيش المالي والادارى:
أولا : جميع المعلمين بلا استثناء لهم اشراف واحتياطي طبقا للقرار الوزاري رقم 164 لسنة 2016م الخاص ببطاقة وصف اعضاء هيئة التعليم
ثانيا : المعلم الوحيد الذي يخفض له النصاب المعلم المشرف علي مادة التخصص ويخفض له النصاب بمقدار حصتين طبقا لنص المادة رقم 22 من اللائحة التنفيذية للقانون رقم 93 لسنة 2012م الصادرة بقرار رئيس مجلس الوزارء رقم 428 لسنة 2013م.

اشراف واحتياطي المعلم