التخطي إلى المحتوى
تعرض حافلة الهلال السوداني لحادث مآساوي ووفاة المدرب

تعرضت حافلة فريق هلال الفاشر السوداني، لحادث مآساوي صباح اليوم الأحد، وذلك غرب العاصمة السودانية الخرطوم، توفي على إثرها المدرب المساعد للفريق الهادي محمدين.

واستيقظت جماهير الفريق السوداني على فاجعة وفاة “محمدين” الذي لقي مصرعه عقب الحادث مباشرة، بينما تعرض عدد من اللاعبين والإداريين لإصابات جسيمة، حيث جرى نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، ومنهم اللاعب حسن الذي تعرض لكسر في اليد، كما تعرض مدرب الحراس عبدالحفيظ لإصابة في القدم.

وتعرضت الحافلة لاصطدام عنيف بشاحنة كبيرة، وفقاً لصحيفة “السودان اليوم”، وذلك خلال رحلة عودة الفريق إلى مدينة الفاشر شمال دارفور، حيث لم يتمكن سائق الحافلة التي تقل الفريق من تفادي الشاحنة.

ونعت الصفحة الرسمية للفريق على “فيس بوك” وفاة المدرب الراحل، كما تمنت الشفاء العاجل للاعبين والإداريين، حيث كتبت: “وفاة مساعد المدرب كوتش الهادي محمدين، في الحادث الأليم، وإصابات لعدد من أعضاء البعثة نتمنى أن يكونوا بخير، الرحمة والمغفرة لكوتش الهادي وإنا لله وإنا إليه راجعون”، وتابعت: “صباح حزين على أسرة الخيالة وعلى جميع الرياضيين، الرحمة والمغفرة للكوتش الخلوق الهادي والشفاء العاجل للمصابين”.

وكانت البعثة في طريق العودة من مدينة عطبرة، التي اسضافت مواجهة الفريق أمام نظيره أهلي عطبرة ببطولة الدوري الممتاز، والتي انتهت بفوز الهلال، والذي لم تكتمل فرحته بالفوز بعد الحادث الأليم.