عاجل ..وزير التعليم يعلن التعاقد فورا مع من يجتاز الاختبار النفسى التخطي إلى المحتوى
سبق ان اعلنت بوابة التوظيف والمتخصصه للتعينات بوزارة التربية والتعليم مواعيد الاختبار النفسى لبعض التخصصات .حيث قامت  البوابة الألكترونية لوظائف التربية والتعليم، أعلنت إنه تم تحديد مواعيد وأماكن الاختبارات النفسية للمتقدمين فى المرحلة الأولى فى مسابقة المعلمين والذين تم الانتهاء من فحص أوراقهم، لتبدأ الاختبارات النفسية لهم غدا الإثنين تحت إشراف جهاز الطب النفسى.
فيما اعلنت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إنه من يتجاوز ويتخطى الاختبار النفسى الذى يعقد للدفعة الأولى من المعلمين غدا الاثنين فى مدينة السادس من أكتوبر سيتم التعاقد معه مباشرة فور انتهاء إجراءات التعاقد.

بوابة التوظيف بالتربية والتعليم تقوم بترشيح المتعاقدين للمدراس

كماأن التعاقد سيكون فى الإدارة التعليمية التى سيتم تسكين المعلم المتقدم عليها، موضحة أن البوابة الإلكترونية للتوظيف هى من تختار المدرسة التى سيتم تسكين المعلم المتقدم عليها ويتوجه إلى الإدارة لإنهاء إجراءات التعاقد.
وأوضحت البوابة الإلكترونية أنه تم البدء فى مخاطبة المتقدمين لتحديد مواعيد وأماكن اختباراتهم، ومن المقرر أن تعقد الاختبارات فى المدينة التعليمية بالسادس من أكتوبر، مطالبة المتقدمين بمتابعة البريد الإلكتروني المسجل سابقا على البوابة لمعرفة موعد ومكان الاختبار النفسي.
الجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أعلنت فى وقت سابق أنها تسعى إلى إنهاء التعاقد مع الـ” 120 معلم معلم وإدارى وعمال خدمات قبل نهاية ديسمبر المقبل لسد العجز فى التخصصات المختلفة فى المدارس حيث تعانى المدارس من نسبة تعجز فى التخصصات تصل إلى 320 ألف معلم بسبب الخروج على المعاش، كما أوضحت الوزارة أن مجلس الوزراء وافق على تعيين 120 ألف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.