التخطي إلى المحتوى
‏cpd moe gov eg تسجيل الدخول منصة التدريب والتطوير المهني للمعلمين
منصة التدريب والتطوير المهني للمعلمين

عن طريق cpd moe gov eg يمكن الآن الوصول إلى رابط تسجيل الدخول لمنصة التدريب المهني للمعلمين cpd.moe.gov.eg الخاصة بوزارة التربية والتعليم المصرية لعام 2023، كما يُمكن متابعة التدريب على النظام الإلكتروني المخصص لتطوير مهارات المعلمين والمعلمات والتي بدء سابقاً من 19 فبراير وحتى 2 مارس 2023، باستثناء فترات الإجازة فقط. يتم توفير الدروس والتدريب المهني عن بُعد من خلال المنصة الإلكترونية.

تسجيل الدخول لمنصة التدريب المهني للمعلمين cpd.moe.gov.eg

يُعتبر هذا التدريب ضمن سلسلة من التدريبات التي بدأت في وقت سابق من العام بين 31 يناير و 11 فبراير. تُنشر أخبار التدريب على مستوى مديريات التربية والتعليم في المحافظات المصرية بواسطة الوزارة لتعميم المعلومات للمعلمين والمعلمات بخصوص تسجيل الدخول والمشاركة في المنصة الإلكترونية.

منصة التدريب والتطوير المهني للمعلمين

يتيح رابط التسجيل الموجود في منصة التدريب والتطوير المهني التعليمي الإلكتروني بمصر للمعلمين الاستفادة من تدريبات متنوعة حول طرق التدريس ومتابعة المناهج الدراسية الجديدة وتوزيع الأعداد الحاضرة بالمنصات. كما يتيح التدريب عن بُعد من خلال الكمبيوتر والحساب الإلكتروني الشخصي.

 

يُمكن للمعلمين بعد تسجيل الدخول عبر منصة البث المباشر المتاحة في الفترة المُحددة متابعة المادة المتعلقة بالتدريب والتوقيت والمحاضر المُقدم من الوزارة. يعتبر يوم الجمعة إجازة رسمية من التدريب وتسجيل الدخول بالمنصة، في حين أن الأيام الأخرى متاحة للتدريب.

cpd moe gov eg تسجيل الدخول

تعرف على رابط منصة التدريب والتطوير المهني وكيفية الدخول عليها لتستفيد من الخدمات والموارد المتاحة.، حيث قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في جمهورية مصر العربية بتوفير إمكانية تسجيل الدخول منصة التدريب والتطوير المهني للمعلمين والمعلمات بشكل إلكتروني، حيث أن تلك المنصة تعمل علي تدريب المعلمين والمعلمات في مصر علي طرق وأساليب التعليم المتطورة، كما أنها تتيح إمكانية التواصل فيما بينهم بكل سهولة، وتوفر الكثير من الخدمات المميزة إلي كافة المعلمين والمعلمات في مصر.

 

رابط تسجيل الدخول منصة التدريب والتطوير المهني للمعلمين

أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في مصر رابط تسجيل الدخول منصة التدريب والتطوير المهني إلي المعلمين والمعلمات، وعليه فإننا ومن خلال موقعنا الإلكتروني سوف نوضح لكم لينك الدخول إلي بوابة التدريب والتطوير المهني، موضح إليكم كالتالي:-

اضغط علي الرابط التالي https://cpd.moe.gov.eg/ للدخول علي منصة التدريب والتطوير المهني.

رابط منصة التدريب والتطوير المهني للمعلمين

يمكنك الوصول إلى المنصة الإلكترونية للمعلمين عبر زيارة الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم (Cpd moe gov eg منصة البث المباشر). هذا الرابط يوفر لك إمكانية الدخول إلى المنصة التعليمية الإلكترونية التي تحتوي على مجموعة متنوعة من الدورات والبرامج التدريبية المصممة لتحسين مهارات المعلمين وزيادة كفاءتهم.

 

طريقة الدخول على منصة التدريب والتطوير المهني للمعلمين

للدخول إلى منصة التدريب الإلكتروني، ستحتاج إلى إنشاء حساب جديد وتسجيل الدخول في المنصة التعليمية.

اتبع الخطوات البسيطة الموجودة على الموقع لإنشاء حسابك وتأكيد بريدك الإلكتروني.

وتعتبر المنصة الإلكترونية لوزارة التربية والتعليم مكانًا مركزيًا للدعم والموارد اللازمة للمعلمين، وتضمن هذه المنصة توفير بيئة تعليمية داعمة وموثوقة تساعد المعلمين على الاستفادة من أفضل الممارسات والأساليب التعليمية.

ومن خلال منصة التدريب المهني للمعلمين الصفوف الأولى، يمكن للمعلمين الجدد الاستفادة من مجموعة متنوعة من الدورات والبرامج المصممة خصيصًا لتنمية مهاراتهم ومعرفتهم.

منصة التدريب والتطوير المهني للمعلمين

إننا ومن خلال موقعنا الإلكتروني ” بوابة مولانا” سوف نوضح لكم متابعينا الكرام، آلية تسجيل الدخول منصة التدريب والتطوير المهني، موضح إليكم كالتالي:-

  • اضغط علي الرابط التالي https://cpd.moe.gov.eg/ للدخول علي منصة التدريب والتطوير المهني.
  • انقر علي التسجيل للدخول.
  • اكتب البريد الموحد.
  • اكتب كلمة المرور.
  • انقر علي الدورة التدريبية الخاصة بك.
  • انقر علي محاضرة البث المباشر.
  • نزل برنامج تيمز teams علي الجهات التي تتعلق بالمعلم.
  • انقر علي الانضمام الآن من أجل المشاركة في المحاضرة.

حضور تدريب المعلمين

تتيح المنصة الإلكترونية لوزارة التربية والتعليم إمكانية حضور تدريب المعلمين بصورة مرنة وملائمة. يمكن للمعلمين الاشتراك في الدورات والبرامج التي تعقد عبر الإنترنت والتي تتيح لهم المرونة في التعلم وفقًا لجداولهم الزمنية وبدون الحاجة إلى التنقل إلى موقع التدريب.

المنصة التعليمية الإلكترونية

توفر المنصة التعليمية الإلكترونية مجموعة واسعة من الموارد والأدوات التي تساعد المعلمين على تعزيز مهاراتهم وتحسين تعليمهم. من خلال الاشتراك في الدورات والبرامج التدريبية المتاحة على المنصة، يمكن للمعلمين تنمية قدراتهم وزيادة كفاءتهم في مجال التعليم.