أكثر من ألف مشرف ومشرفة لمتابعة الانضباط المدرسي بالرياض وننشر خطة الانضباط المدرسي 1441 - بوابة مولانا التخطي إلى المحتوى
أكثر من ألف مشرف ومشرفة لمتابعة الانضباط المدرسي بالرياض وننشر خطة الانضباط المدرسي 1441

الانضباط المدرسي ، يبدأ أكثر من ألف مشرف تربوي ومشرفة تربوية من الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض بالسعودية بزيارة ميدانية لجميع المدارس، لمتابعة الانضباط الدراسي صباح يوم الأحد وذلك لمدة أسبوع كامل.

الانضباط المدرسي فى الرياض

وسيقوم المشرفون والمشرفات بمتابعة تنفيذ إجراءات خطة الانضباط المدرسي وآلية إدخال الغياب في برنامج نور وذلك لأهمية ترسيخ قيمة الانضباط في نفوس الطلاب والطالبات ليكون سلوكاً عاماً في شخصياتهم يساعدهم على تحمل المسؤولية تجاه ذواتهم وأسرهم ووطنهم.

كما أكدت الإدارة على المدارس حث أولياء الأمور وتبصيرهم بدورهم في تحقيق انضباط الطلاب والطالبات المدرسي والتعاون المستمر مع المدرسة لمتابعة ذلك والاستفادة من وسائل الاتصال والتقنية لتوعية الطلاب والطالبات.

اهمية الانضباط المدرسي

والانضباط المدرسي ذات أهمية كبيرة بالنسبة لجميع الطلبة والطالبات حيث أنه يساعدهم في تحقيق الانضباط الدائم في جميع الأعمال والتي تساعد في تحقيق الاستفادة الشديدة.

وتوجد الكثير من المبادئ التي يتم السير عليها لتحقيق الانضباط الشديد والخاص بالمدرسة وهي التي تساعد في تكوين المبادئ لدى جميع الطلبة والطالبات والتخلص من الفشل الدراسي وتساعد في الألتزام بشكل كبير في جميع الأشياء المميزة والتعليمية دائماً.

تحميل ملف الانضباط المدرسي الجديد 1441 هـ – 2020 م

وإليكم متابعينا ملف الانضباط المدرسي الجديد 1441 هـ – 2020 م للتحميل المباشر المجاني لكل من يرغب في الحصول عليها بسهولة ويسر لكل من يعمل في مجال التعليم .

وللتحميل برجاء الضغط علي الرابط أدناه …اضغط  هنا – بوابة مولانا – ملف الانضباط المدرسي جديد