التخطي إلى المحتوى
الإعلان عن نتيجة رحلة الأقصر وأسوان للعاملين بالأزهر  نصف العام 2020
أعلنت لجنة صندوق الخدمة، أسماء الفائزين في قرعة رحلة الأقصر وأسوان الأسرية، والتي أعلنت عنها إدارة رعاية العاملين لكل من: (الزوج – الزوجة- الأولاد- الوالدان)، لمدة 6 أيام – 5 ليال، خلال إجازة نصف العام الدراسي 2019/2020، خلال المدة من يوم السبت الموافق 25 يناير 2020، حتى يوم الخميس الموافق 30 يناير 2020.
وتشمل الرحلة الانتقالات (ذهاب وعودة) بسيارات مجهزة ومكيفة، والإقامة الكاملة (إفطار-غداء-عشاء)، وزيارة جميع المعالم الأثرية والمزارات السياحية بالأقصر وأسوان. وتبلغ قيمة الاشتراك مبلغ (2000 جنيه) ألفي جنيه، لكل من العضو أو المرافق، على أن يكون الطفل الأول مجانًا من سن سنة إلى أقل من 6 سنوات، بينما الطفل الثاني من سن 6 سنوات إلى 12 سنة بمبلغ 1000 جنيه.
وتسدد الاشتراكات لمن وقع عليه الاختيار بالقرعة بخزينة مشيخة الأزهر، لحساب صندوق الخدمة الاجتماعية، من خلال إذن توريد يتم بمعرفة إدارة رعاية العاملين في المدة من يوم الأحد الموافق 22/12/2019 حتى يوم الخميس الموافق 26/12/2019م.
وعلى السادة الفائزين بالقرعة اعتماد طلب الاشتراك في الرحلة من جهة عملهم، وإحضار استمارة الحجز، وصورة من بطاقة الرقم القومي، وتقديمه إلى إدارة رعاية العاملين بالإدارة المركزية للموارد البشرية ـ الإدارة العامة للشؤون الوظيفيةـ داخل جامعة الأزهر بالحسين. ويُنوه إلى أنه يتم استبعاد من لا يلتزم بالمواعيد المحددة في تسديد الاشتراكات، وتصعيد بديل عنه.

لمعرفة أسماء الفائزين برحلة الاقصر واسوان للعاملين بالازهر اضغط هنــــا