التخطي إلى المحتوى
البوابة الإلكترونية للتوظيف egmoe.org وتهنئ المقبولين وتعلن أنه خلال 72 ساعة سيتم إيقاف جميع الحسابات الغير فعالة

تعلن البوابة الإلكترونية للتوظيف egmoe.org تهانينا لجميع من اجتازوا مراحل البوابة بنجاح وتم توزيعهم على الوظائف المطلوبة، وسيتم إرسال بريد إلكتروني لمن تم قبولهم بالإدارات التعليمية والتواصل معهم من خلال الموظف المختص لتحديد موعد استكمال اجراءات التسكين، برجاء متابعة البريد الإلكترونى.

التسجيل والتقديم فى البوابة الالكترونية للتوظيف

البوابة الإلكترونية مفتوحة لتسجيل الوظائف المؤهلة للعمل في المدارس الحكومية والخاصة بجمهورية مصر العربية لجميع المتقدمين الباحثين عن فرص عمل والمتعاقدين السابقين على حداً سواء وليس مقتصراً على المتعاقدين السابقين طبقاً للشروط والأحكام.

نتيجة واسماء المقبولين فى مسابقة التربية والتعليم

وتيسيرا على الساده المتقدمين للبوابة الالكترونية للتوظيف ولم يستكملوا مرحلة التسجيل والدفع، الاسراع في اثبات جدية التسجيل بالبوابة ودفع الرسوم، حيث أنه خلال 72 ساعة سيتم إيقاف جميع الحسابات الغير فعالة، وسيتم السماح لهم بدخول مرحلة التوزيع والمفاضلة حفاظا على أحقيتهم في التعيينات بالوظائف المتاحة شرط استكمال الملفات قبل عملية التسكين والتعيين من قبل الموظف المختص.

موقع البوابة الالكترونية للتوظيف

والرابط الوحيد للبوابة الإلكترونية للتوظيف هو https://egmoe.org

ويتم اختيار تسجيل طلب جديد او متابعة حالة الطلب، ولا توجد اي روابط آخرى معتمدة للتسجيل و يرجى عدم استخدام اي روابط آخرى متداولة على وسائل التواصل الاجتماعي.