التخطي إلى المحتوى

منطقة أسيوط الأزهرية تبدأ تجميع ملفات المعلمين لترقيتهم للدرجة الأعلى

 

تبدأ إدارة كادرالمعلم، بالمنطقة الأزهرية بأسيوط في تجميع ملفات المعلمين الخاصة ببيانات الترقية للدرجة الأعلى تمهيدًا لتسليمها للأكاديمية المهنية للمعلمين بأسيوط لاتخاذ قرار الترقية لمن استوفوا ملفاتهم بعد مراجعتها المراجعة المطلوبة والتأكد من استيفائهم للشروط الواردة في هذا الشأن .

وقال الدكتور عبد الناصر حسن، رئيس المنطقة الأزهرية: إن علي المعلمين البدء في تجهيز ملفاتهم التدريبية ليتم تسليمها لقسم شئون الكادر بشئون العاملين بدءًا من يوم الثالث من شهر مايو المقبل .

من جانبه أضاف حسن الحلو، مسئول الكادر بالمنطقة أن محتويات الملف يجب أن تتضمن استمارة تقييم أداء المعلم بواسطة شيخ المعهد، واستمارة أخري لتقييم أداء المعلم بواسطة موجه المادة، وصحيفة أحوال ورقية معتمدة من المنطقة الأزهرية من واقع ملف خدمته، بالإضافة إلي بيان حالة الكتروني، وصورة معتمدة من تقريري الأداء فعليًّا وليس حكمًا بمرتبة فوق المتوسط علي الأقل في سنتين سابقتين مباشرة علي النظر في الترقية وصورة من بطاقة الرقم القومي وإخلاء الطرف بتدريب الترقي علي الكادر .

جدير بالذكر أن المنطقة تستقبل ملفات التدريب الخاصة بالمعلمين المستوفاة والمنطبقة عليها الشروط الواردة في شأن الترقيات حتى الثاني من شهر يونيو المقبل.

بيان حالة معلم ازهر , بيان حالة , بيان حالة مدرس , بيان حالة معلم بالازهر , بيان حالة ازهر , بيان حالة معلم بالازهر الشريف , طباعة بيان حالة , طباعة صحيفة احوال معلم , صحيفة احوال معلم ازهر , بيان حالة معلم , صحيفة احوال معلم , صحيفة احوال

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.