التخطي إلى المحتوى
رابط مباشر نتيجة مسابقة 120 الف معلم واسماء المقبولين فى مسابقة وزارة التربية والتعليم 2020 عبر البوابة الالكترونية egmoe.org

يقدم لكم “بوابة مولانا” رابط نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2020 ، من خلال البوابة الالكترونية للمعلمين، الذي خصصتها وزارة التربية والتعليم، لمن يريد التقديم في وظائف الوزارة، “egmoe.org”، وهو رابط مباشر نتيجة مسابقة 120 الف معلم واسماء المقبولين فى مسابقة وزارة التربية والتعليم 2020 عبر البوابة الالكترونية egmoe.org

رابط نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2020

ويبحث الكثير من المعلمين المتقدمين في مسابقة وزارة التربية والتعليم، عن تفاصيل النتائج. ، ويقوم المتقدمين بإدخال جميع بياناتهم من خلال البوابة الإلكترونية للوظائف، الخاصة بوزارة التربية والتعليم.

والجدير بالذكر أنه تم إطلاق المسابقة في شهر أكتوبر، بالتزامن مع الإعلان من قبل الدكتور طارق شوقي، عن اعتزام التعاقد مع 120 ألف معلم لسد العجز في المدارس للعام الدراسي الحالي 2019-2020، بجميع أنحاء الجمهورية.

ويتم تخزين بيانات جميع المدرسين ومراجعتها بشكل دقيق، من أجل الاستعانة بهم خلال السنوات المقبلة، في المدارس سواء أكانت “الحكومية أو الخاصة”.

وتستمر البوابة الإلكترونية لتوظيف المعلمين في وزارة التربية والتعليم بمصر، في تلقي جميع طلبات المعلمين، المستوفي جميع بياناتهم المطلوبة، لشغل الوظائف الخالية.

نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2019

ويستطيع جميع المتقدمين معرفة نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم لعام 2019-2020، عبر الموقع الرسمي الذي خصصته الوزارة لذلك“egmoe.org” (اضغط هنا).

وفي وقت سابق، أعلن نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين ، الدكتور محمد عمر، عن كيفية وطرق عرض نتيجة قبول المعلمين لعامي 2019-2020، من أجل التعاقد مع المؤهلين منهم بعد تسجيل كافة بياناتهم الصحيحة.

وفي هذا السياق، قال محمد عمر، من قبل، إن النتيجة لا يتم إعلانها بنفس نظام المسابقات السابقة، من خلال التواصل عبر الموقع الإلكتروني للوزارة، ولكن تسجل البوابة بيانات وتحللها ثم تصدر قرار التكليف طوال العام والأعوام القادمة.

المطلوب للتسجيل في وظائف وزارة التربية والتعليم 2019

يقوم المتقدم برفع المستندات التالية في صورة ملفات ضوئية بامتداد “PDF-JPEG”، بمساحة يكون الحد الأقصى فيها حوالي 2MB والاحتفاظ بالأصل للقديم عند الطلب.

أما عن المستندات الأساسية فهي كالتالي:

  • المؤهل الدراسي، وشهادة الميلاد-، بطاقة رقم قومي ساري.
  • قيد عائلي لوالد المتقدم، صحيفة حالة جنائية، صورة شخصية.
  • شهادة طبية يكون فيها “لائق طبي” للوظيفة، شهادة “التجنيد” أو الخدمة العامة.
  • إثبات محل الإقامةـ أما وقت الاختلاف عن الرقم القومي، يقوم بإحضار إيصال كهرباء أو غاز أو هاتف أوعقد إيجار موثق.
  • إحضار كارنية “النقابة” أو إفادة بالقيد.

رابط التسجيل ومعرفة نتائج مسابقة وزارة التربية والتعليم 2019-2020

يستطيع جميع المتقدمين والمستوفي أوراقهم، لجميع الشروط الذي طرحتها وزارة التربية والتعليم، من خلال الدخول على البوابة الالكترونية للمعلمين (اضغط هنا).

وكانت وزارة التربية والتعليم، قالت إن البوابة الإلكترونية للمعلمين المخصصة لوظائف الوزارة، في متناول جميع الراغبين، في التقديم في “وظائف التعليم” وظيفة “120 ألف معلم”، لهذه السنة، ولم ولن تغلق خلال فترة محددة من هذا العام، وأنها تعد الآلية والجهة التنفيذية الرسمية والمعتمدة من “الوزارة”، لإجراء التوظيف، لتلبية جميع احتياجات المدارس “الحكومية والخاصة”.

الجدير بالذكر أن البوابة الإلكترونية egmoe.org، تعد أكبر بوابة على المستوى العربي، خاصة بتقديم وظائف الـ120 ألف معلم، الذي تؤهل المستحقين للعمل في المدارس الحكومية والخاصة بجميع محافظات مصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *