التخطي إلى المحتوى
الازهر يعلن نتيجة قرعة رحلة مصيف العائلات بمرسى مطروح لصيف 2020

أعلنت إدارة رعاية العاملين، بالإدارة العامّة للشئون الوظيفية بالأزهر الشريف، عن نتيجة قرعة رحلة مصيف العائلات بمرسى مطروح لصيف 2020، للسادة العاملين وأسرهم.

وكانت “رعاية العاملين” قد أعلنت في وقت سابق عن الرحلة لمستويين – المستوى الأول: شقق فاخرة بمنطقة الفيروز (جميع الشقق سوبر لوكس- يوجد مصعد – يوجد حارس للبرج على مدار 24 ساعة).

العنوان: برج المصطفى- خلف فندق الفيروز- منطقة الفيروز. – المستوى الثاني: شقق مميزة بمنطقة علم الروم. العنوان: شارع علم الروم – أمام المعهد الديني – خلف مبنى الإذاعة.

وأكدت أن حجز المصيف يقتصر على العاملين بالأزهر ىالشريف (الزوج- الزوجة – الأبناء – الوالد – الوالدة)، بحيث لا يزيد العدد عن 7 أفراد للشقة ذات الثلاثِ غرف، ولا يزيد عن 5 أفراد للشقة ذات الغرفتين. وقد أجريت القرعة للسادة الحاجزين، بمعرفة لجنة صندوق الخدمة الاجتماعية. وتُسَدَّد الاشتراكاتُ لمَن وقَع عليه الاختيار بالقُرعة، من السادة العاملين بالمناطق من خلال قسم رعاية العاملين بديوان عام المنطقة الأزهرية التابع لها الفائز، خلال الفترة من يوم السبت الموافق 29/ 2/2020م حتى يوم الخميس الموافق 5/3/2020م لتسديد قيمة الاشتراك وتقديم مستندات الحجز. وعلى السادة العاملين بالقطاعات الرئيسية بالمجلس الأعلى للأزهر الشريف الفائزين في قرعة مصيف مرسى مطروح التوجه إلى إدارة رعاية العاملين العامة للشئون الوظيفية ــ الإدارة المركزية للموارد البشرية خلال الفترة من يوم الأحد الموافق 1/3/2020م حتى يوم الخميس الموافق 5/3/2020م.

علمًا بأنه من لم يلتزم بالمواعيد المحددة يسقط حقه في القرعة ويتم اختيار بديل له. وعلى السادة الفائزين بالقرعة، تقديم طلب الاشتراك بالمصيف (مرفق) معتمدًا من جهة عملهم، ومرفقًا به المستندات الدالة على صلة القرابة للمرافقين، طبقًا للنموذج المسجل على البوابة الإلكترونية، وتقديم قيمة الاشتراك إلى رئيس قسم رعاية العاملين بالمناطق الأزهرية التابع لها، أو القطاعات الرئيسية للأزهر إلى إدارة رعاية العاملين .

ويجوز التبادل أو التنازل بين المشتركين، وذلك بمعرفة إدارة رعاية العاملين، قبل موعد الفوج بأسبوعين. ويُنوه إلى أنه سوف يتم إلغاء المصيف لمن يصطحب شخصًا من خارج أفراد أسرته المذكورين بطلب الاشتراك بالمصيف

لمعرفة موقفك مصيف مرسى مطروح للعاملين بالازهر من النتيجة على الرابط التالى

: http://www.azhar.eg/…/%d8%a7%d9%84%d8%a5%d8%b9%d9%84%d8%a7%