التعليم تعلن انتظام الدراسة غدا الأربعاء بجميع مدارس الجمهورية - بوابة مولانا التخطي إلى المحتوى
التعليم تعلن انتظام الدراسة غدا الأربعاء بجميع مدارس الجمهورية

أعلن الدكتور رضا حجازى نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى لشئون المعلمين، أن الدراسة ستنتظم غدا الأربعاء فى جميع المدارس على مستوى الجمهورية بعد تعطيلها اليوم الثلاثاء بسبب سوء الأحوال الجوية، مؤكدا أنه سيتم متابعة انتظام الدراسة فى المدارس مع المديريات والإدارات التعليمية لحظة بلحظة من خلال غرف العمليات المتواجدة فى جميع الإدارات والمديريات التعليمية، مشدد على أن الأحوال الجوية استقرت ولا داعى لتأجليها.

انتظام الدراسة غدا الاربعاء

ومن جهة اخرى افاد قال اللواء إبراهيم عوض مدير المتابعة الميدانية بمحافظة القاهرة، إنّ مدارس القاهرة بمختلف مراحلها تنتظم في الدراسة غدا، مؤكدا أنّ الأمور مستقرة وطبيعية بعد التعامل مع موجه الطقس السيئ التي ضربت البلاد أمس.

وأضاف عوض، أنّ اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة، يجري جولات مستمرة لمتابعة إزالة تراكمات مياه الأمطار وانتظام الحركة في الشوارع.

وقالت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم، إنه تم التنبيه على المديريات بضرورة شفط أى تجمعات المياه داخل أرض الطابور وتنظيم دخول الطلاب وخروجهم وأيضا صعودهم إلى الفصول، إضافة إلى متابعة انضباط الدراسة واستقرار العملية التعليمية فى جميع المدارس.

وكان الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، قرر تعطيل الدراسة بالمدارس والجامعات اليوم الثلاثاء على مستوى الجمهورية، نظرا لسوء الأحوال الجوية، وحتى تتمكن الأجهزة المعنية من التعامل مع كمية الأمطار المتوقع سقوطها.

ومن المقرر أن تعود الدراسة غدا الأربعاء خاصة بعد استقرار الأحوال الجوية وعدم سقوط أمطار اليوم الثلاثاء.