التخطي إلى المحتوى
الأرصاد الجوية : الطقس غدا الخميس شديد البرودة ليلا والصغرى بالقاهرة 11 درجه

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن توقع حالة الطقس غدا الخميس أن يسود البلاد غدا الخميس طقس مائل للبرودة نهارا شديد البرودة ليلا وشبورة صباحا وأمطار خفيفة على مناطق متفرقة من مصر ورياح نشطة أحيانا إلى معتدلة على القاهرة الكبرى والوجه البحري، وبارد نهارا شديد البرودة ليلا وأمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق متفرقة ورياح نشطة تؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية على السواحل الشمالية الغربية وعلى السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء.

الطقس غدا الخميس

كما يسود طقس غدا الخميس لطيف نهارا شديد البرودة ليلا تصاحبه شبورة صباحا ورياح نشطة وخفيفة إلى معتدلة على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وشمال الصعيد، فيما يسود طقس معتدل نهارا شديد البرودة ليلا والرياح خفيفة إلى معتدلة على جنوب الصعيد.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط فتكون مضطربة، وارتفاع الموج فيه من مترين ونصف إلى 3 أمتار ونصف، والرياح السطحية شمالية غربية.. وحالة البحر الأحمر فتكون معتدلة إلى مضطربة، وارتفاع الموج فيه من مترين إلى مترين ونصف، والرياح شمالية غربية.

درجة الحرارة غدا

وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة المتوقعة غدا الخميس على محافظات ومدن مصر:

القاهرة 11 – 19 الإسكندرية 12 – 17 لإسماعيلية 10 – 20 شرم الشيخ 15 – 24 الغردقة 13 – 25 سوهاج 10 -23 الأقصر 12 – 25 أسوان 13 – 25 شلاتين 17 – 25 حلايب 18 – 23.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *