التخطي إلى المحتوى
موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس وكيفية الحصول على النتيجة من خلال الموقع الرسمي

بعد أيام سوف يتم الانتهاء من تصحيح جميع كراسات الإجابة التي تخص طلاب الدبلومات الفنية، ثم بعد ذلك يتم رصد النتيجة ومراجعتها، وذلك للتمهيد عن نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس مع الإعلان عن الأوائل، حيث ان الكثير من الطلاب ينتظرون النتيجة بشدة ويتمنون ظهورها قبل عيد الاضحى ولكن بقي القليل وسوف يتم الإعلان عن النتيجة. 

جميع الطلاب يريدون أن يحصلوا على مجموع كبير يؤهله للدخول والالتحاق الى بكليات القمة مثل كلية الطب او الصيدلة وكلية الهندسة، ولكن لا يوجد فرق بين كليات قمة وكليات قاع ولا توجد هذا المصطلحات أصلا بل اخترعها المرضى النفسيين لخلق العنصرية بين الطلاب. 

نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس

نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس 

بعد انتهاء الامتحانات الخاصة بطلاب الدبلومات الفنية في 26 يونيو المنقضي بدء تصحيح جميع كراسات الاجابة التي تخص الطلاب والتي قد انتهت يوم السبت الموافق يوم 10 يوليو الحالي، ثم بعد ذلك تمر النتيجة في مرحلة الرصد والمراجعة وذلك تمهيدا ل نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس وظهورها للطلاب مع ذكر الاوائل. 

موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2021  

يتساءل الجميع عن موعد ظهور النتيجة ومن المقرر ان يتم الإعلان عن نتيجة الدبلومات يوم 29 يوليو الجاري 2021 وذلك طبقا لتصريحات نائب وزير التربية والتعليم الدكتور محمد مجاهد، بالإضافة الى توضيح ميعاد بعد باب التظلمات الذى سوف يتم فتحه عقب ظهور النتيجة في اليوم الثاني لتلقى طلبات التظلم وسوف يستمر الى 15 يوم. 

الموقع الخاص بنتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس 

تم تخصيص موقع خاص بنتيجة الدبلومات الفنية وذلك من قبل وزارة التربية والتعليم الفني وذلك على موقع إدارة امتحانات الدبلومات الفنية وذلك لكي يتمكن جميع الطلاب الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية لعام 2021 برقم الجلوس بكل سهولة. 

  1. فى البداية قم بالدخول على الرابط الذي سوف تجد في الأسفل. 
  2. ثم قم بالضغط على التعليم الفني واختيار النتائج الخاصة بالامتحانات. 
  3. ثم بعد ذلك اضغط على التعرف على نتيجتك وإدخال بعض المعلومات الخاصة بك كرقم الجلوس 
  4. قم باختيار المجال الذي يخصك سواء كان زراعي او تجارى او صناعي. 
  5. بعد الانتهاء من جميع الخطوات لمعرفة نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس قم بالضغط على بحث لظهور النتيجة.  

للذهاب الى موقع نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس اضغط هنا