التخطي إلى المحتوى
رابط نتائج الصف التاسع سوريا 2021 | تحميل تطبيق نتائج التاسع بالاسم الثلاثي ورقم الاكتتاب “وزارة التربية السورية”

نتائج التاسع 2021 في سوريا ،يترقب الطلاب والطالبات ظهور نتائج الصف التاسع سوريا 2021 والتي ستعلن عبر تطبيق moed.gov.sy باستخدام الاسم الثلاثي ،كما ستقوم وزارة التربية السورية بتوفيرها عبر الموقع الرسمي للوزارة باستخدام رقم الاكتتاب والاسم الثلاثي من أجل الحصول عليها ،وأوشك المصححون علي الانتهاء من رصد الدرجات وتدقيقها وذلك في اللجان المركزية.

نتائج التاسع 2021

يرغب طلاب الإعدادية في سوريا في معرفة نتائج الصف التاسع لعام 2021 وبمجرد إعلان النتائج ، ورغم اكتمال تجميع نتائج الطلاب ، انتشرت شائعات كثيرة حولها بأنها ستعلن اليوم الاثنين وأعلن عنها مؤخرًا وبدلاً من ذلك ، فإن يوم الجمعة المقبل هو الموعد الرسمي لإصدار النتائج.

وزارة التربية السورية

في الفترة الأخيرة قامت وزارة التربية السورية بتوفير رابط التنزيل moed.gov.sy لتنزيل درجات الامتحانات 2021 ، ويمكن لطلبة شهادة التعليم الأساسي تنزيل وبدء الاستعلام عن نتائج الصف التاسع وخطوات الحصول عليها.

 تطبيق نتائج التاسع 2021 سوريا

يوفر تطبيق وزارة التربية السورية للطلاب في جميع مراحل التعليم فرصة لاستخراج النتائج ، بما في ذلك الصف التاسع المدرج بالاسم ورقم الاكتتاب، وكذلك المدارس ، ويمكن للطلاب الآن الحصول على الكشوف بتنسيق pdf باسم الناجحين وأفضل أداء عبر الموقع الرسمي للوزارة.

وفي السياق ذاته ، أكد وزير التربية والتعليم السوري درام طباع أن القائمين على التدريس بذلوا جهودًا كبيرة من أجل الوطن خلال هذه الجلسة ، وتحقيقا لهذه الغاية يجب أن تظهر السنة الدراسية في صورتها الحالية من النجاح رغم واجهت الدولة تحديات مختلفة في الآونة الأخيرة ، مثل هذه المواقف والعقبات ، خاصة في حالة تفشي أزمة كورونا.

الاستعلام عن نتائج التاسع 2021

يمكن لجميع طلاب الصف التاسع استخدام الاسم ورقم الاكتتاب للتقدم لنتائج المقرر الأخير من خلال وزارة التربية والتعليم أو موقعها الرسمي ، والخطوات هي كما يلي:

تتزايد عمليات البحث عن مواعيد نتائج الصف التاسع لأن العديد من الصفحات الإلكترونية والمواقع الإلكترونية تنتشر شائعات حول وقت إصدار نتائج الصف التاسع في سوريا عام 2021 ،ويبدو أن هذا هو أقرب وقت للإعلان يوم الجمعة المقبل الساعة 12 ظهرًا ، أي الموافق 16 يوليو ، 2021 في نفس اليوم ، سيتم الإعلان عن أسماء الأوائل في جميع محافظات العراق.