التخطي إلى المحتوى
ظهرت رابط نتائج التاسع 2021 سوريا حسب رقم الاكتتاب عبر موقع وزارة التربية السورية

أعلنت وزارة التربية والتعليم السورية بتوفير نتائج التاسع علي موقع وزارة التربية والتعليم السورية عبر رقم الاكتتاب،و التي بلغ عدد المتقدمين فيها في سوريا عام 2021 نحو 283.704 طالباً وطالبة .

وبحسب المصادر من المتوقع أن تكون نسبة النجاح في امتحانات التعليم الأساسي والإعدادي لعام 2021 أعلى مما كانت عليه في السنوات السابقة ، بسبب الظروف الوبائية التي أدت الي تسهيل عمليات التصحيح للمركزية لهذا العام ، في ظل الظروف الطارئة التي مرت بها الدولة ولا تزال تعاني منها بسبب وباء كوفيد 19 (كورونا).

 موعد صدور نتائج التاسع في سوريا 2021

سادت حالة من القلق والذعر بين الطلاب والأهلي على مواقع التواصل الاجتماعي ، الراغبين في الاطمئنان على نتائج التاسع من عام 2021. وأعلنت الوزارة عن طريقة الحصول على النتيجة ، لكنها لم تعلن عن النتيجة بعد والجميع في حالة ارتقاب لها في الساعات القادمة.

التي سوف تكون بعد مؤتمر صحفي سيتم خلاله الإعلان عن أسماء الحاصلين على أعلى الدرجات النهائية على مستوى الجمهورية السورية.

رابط نتائج التاسع سوريا برقم الاكتتاب

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن طرق استعلام الطلاب عن نتائج التاسع ٢٠٢١ حسب رقم الاكتتاب من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم السورية ،المتوقع ظهورها خلال الساعات المقبلة بحسب ما اعلنت عنه مصادر وزارة التربية والتعليم.

رابط نتائج التاسع 2021 سوريا حسب رقم الاكتتاب عبر موقع وزارة التربية السورية اذهب للموقع من هنا.

خطوات معرفة نتائج التاسع سوريا برقم الاكتتاب

  1. الذهب إلى موقع وزارة التربية والتعليم السورية من هنا.
  2. إدخال رقم الاكتتاب بعناية.
  3. ثم تحديد نتائج التعليم الاساسي.
  4. اختيار المحافظة المسجل بها الطالب.
  5. الضغط على ايقونة الخاصة بحث.
  6. انتظار بضع ثواني حتي ظهور النتائج.