التخطي إلى المحتوى
الآن نتائج التاسع 2021 سوريا حسب الاسم التعليم الأساسي moed.gov.sy موقع وزارة التربية

موقع وزارة التربية نتائج التاسع 2021، زاد حجم البحث عن الطلاب وأولياء الأمور من الذكور والإناث في جميع أنحاء الجمهورية السورية لأن موعد إصدارها قريب جدًا ،وذلك بعد أن يكمل المصحح عملية التصحيح ، ويتبقي لهم أعلان النتائج، أو من خلال عبر موقع وزارة التربية الموقع الرسمي إلكترونياً ،والتي سنوفر لكم كافة التفاصيل الخاصة بها.

وزارة التربية نتائج التاسع 2021

نعمل معكم للاهتمام بنتائج التعليم الأساسي للصف التاسع في سوريا ، مئات الآلاف من الطلاب ينتظرون في سوريا ، لأن عدد طلاب الصف التاسع في العام الدراسي 2020/2021 وصل إلى قرابة 315 ألف طالب ، جلب الآلاف من الطلاب والمواطنين السوريين والطلاب وأولياء الأمور ، في انتظار النتيجة.

ذكرت مصادر مختلفة أن نتائج الصف التاسع ستصدر يوم الجمعة المقبل 16 يوليو على أبعد تقدير ، وانتهت هيئة التصحيح من تصحيح درجات الطلاب ، وتحتاج إلى متابعة الدرجات إلكترونيا عبر موقع وزارة التربية والتعليم ، و ثم وافق عليها وزير التربية السوري د. درام الطباع.

نتائج التاسع 2021 سوريا حسب الاسم

يمكن للطلاب بسهولة التحقق من نتائج التعليم الأساسي ، وذلك من خلال موقع وزارة التربية والتعليم moed.gov.sy ، أو التقديم من خلال النتائج ، ويمكن للطلاب التحقق من جميع الشهادات في سوريا (البكالوريا – التاسع – إلخ). يمكنك اتباع الخطوات التالية للاستعلام عن نتائج الاختبار:

  • اذهب إلى موقع وزارة التربية السورية، وهذا من خلال الضغط على الرابط moed.gov.sy.
  • اختر المحافظة التي امتحن الطالب بها.
  • اكتب رقم الاكتتاب الخاص بالطالب في خانة رقم الاكتتاب.
  • اضغط على علامة البحث وهذا لتظهر لك النتيجة في حالة صدورها.