التخطي إلى المحتوى
حدث الآن .. تردد قناة توم وجيري tom and jerry 2021 الجديد على نايل سات

تردد قناة توم وجيري tom and jerry 2021 الجديد على نايل سات ،هناك بحث مستمر من قبل الأمهات والآباء عن أحدث ترددات قناة توم وجيري ، الأمر الذي دفع الملايين من الناس للبحث عن إنها تحب و القناة تتم متابعتها باستمرار ، وفي الأيام الماضية ذكرت إدارة القناة أنها غيرت ترددها إلى تردد جديد آخر ، الأمر الذي يخيف الأطفال ويحث الآباء على البحث عن التردد الجديد للقناة ،كما تقدم القناة وتعرض برامج هادفة وأفلام كارتون مضحكة للأطفال من خلال شاشاتها.

قناة توم وجيري

وهي من أشهر وأهم قنوات الأطفال ، وهي لا غنى عنها إطلاقا ومحبوبة من قبل الجميع ، لأن اسمها هو الأشهر ، مأخوذ من اسم الكارتون الشهير “توم وجيري” ، مضيفا المزيد من المرح للقناة .

إذا شاهدنا القناة نجد أن هناك الكثير من الرسوم الكرتونية التي يحبها الأطفال ، وبعد ذلك ستعرض القناة لهم هذه الرسوم الكرتونية مرة أخرى ، لأنهم أكثر خبرة ويفهمون طبيعة ما يحب الأطفال مشاهدته.

كما عرضت القناة مجموعة من أفضل الأغاني للأطفال واستخدمتها كحاجز بين الكارتون وغيره ، تحرر الأطفال من الملل وتضيف لهم المزيد من المرح والتشويق.

تقدم القناة محتواها الجذاب لجميع الأطفال ، ليس فقط في مصر ولكن أيضًا في الوطن العربي بأكمله ، مجانًا تمامًا ، دون أن يدفع الأب أو الأم مصاريف مالية ويسدد اشتراكات سنوية أو شهرية مثل القنوات المدفوعة الأخرى.

تردد لقناة توم وجيري الفضائية للأطفال

من خلال إدخال الترددات التالية عبر موجة نايل سات ، يمكن لأي شخص بسهولة استقبال إشارة القناة من خلال جهاز الاستقبال الخاص به في وقت قصير ، كما هو موضح أدناه:

  • التردد: 11354
  • الاستقطاب: عمودي
  • معامل تصحيح الخطأ: 6\5
  • معدل الترميز: 27500