التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الزمالك واسوان كاس مصر والقنوات الناقلة
موعد مباراة الزمالك واسوان كاس مصر والقنوات الناقلة

يبحث عشاق القلعة البيضاء عن موعد مباراة الزمالك واسوان كاس مصر والقنوات الناقلة خاصةً ان الفريق يسعى إلى التتويج بكافة البطولات المحلية الموسم الجاري بعد نكسة الخروج من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا بعد أن إحتل المركز الثالث خلف الترجي الرياضي التونسي المتصدر وفريق نادي شبيبة القبائل الجزائري.

وفي السطور التالية وضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي يُقدمها لكم موقع ” بوابة مولانا “ الضوء على موعد مباراة الزمالك ضد أسوان كاس مصر والقنوات الناقلة.

موعد مباراة الزمالك واسوان كاس مصر

ومن المُنتظر أن تنطلق مواجهة الزمالك واسوان في بطولة كأس مصر يوم الاثنين الموافق التاسع من شهر أغسطس القادم لحساب مباريات الدور نصف النهائي على ملعب إستاد بتروسبورت.

وكان الزمالك قد نجح في العبور إلى الدور نصف النهائي بفضل فوزه على فريق نادي مصر المقاصة بنتيجة هدفين مقابل لا شيء سجلهما اللاعب يوسف إبراهيم أوباما.

في الوقت الذي عبر فيه فريق نادي أسوان عقبة المصري البورسعيدي بنتيجة ركلات الجزاء الترجيحية بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكلًا منهما.

توقيت متابعة مباراة الزمالك واسوان والقنوات الناقلة

تنطلق مواجهة الزمالك وأسوان في تمام الساعة السابعة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثامنة مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية الساعة العاشرة مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

أما فيما يخص القنوات الناقلة لتلك المواجهة فإنها ستكون متاحة عبر قناة اون تايم سبورتس إتش دي 1 الناقل الحصري لمباريات كرة القدم المصرية ويعلق عليها المعلق الكبير الكابتن حاتم بطيشة.

يُذكر أن بيراميدز والأهلي لم يستكملا مبارياتهم حتى الآن في البطولة حيث يلاقي أبناء تاكياس جونياس فريق نادي سموحة في الدور ثمن النهائي فيما يلاقي النادي الأهلي فريق نادي إنبي.