التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الاهلي وكايزر تشيفز في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة
موعد مباراة الاهلي وكايزر تشيفز

يبحث الكثير من عشاق القلعة الحمراء عن موعد مباراة الاهلي وكايزر تشيفز في المواجهة التي تجمع العملاقين لحساب لقاءات الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا يوم السبت القادم الموافق السابع عشر من شهر يوليو الجاري على ملعب مركب الخامس.

وفي السطور التالية وضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي يُقدمها لكم موقع ” بوابة مولانا “ نُسلط معكم الضوء على موضوع موعد مباراة الاهلي وكايزر تشيفز بالإضافة إلى أبرز المعلومات الخاصة بتلك المواجهة.

موعد مباراة الاهلي وكايزر تشيفز

وكان النادي الأهلي قد عبر إلى الدور نصف النهائي بفضل فوزه على فريق نادي صن داونز الجنوب أفريقي بنتيجة هدفين مقابل لا شيء في القاهرة قبل التعادل في بريتوريا إياباً بنتيجة هدف لكلًا منهما وفي الدور نصف النهائي أزاح المارد الأحمر فريق نادي الترجي الرياضي التونسي بالفوز عليه بنتيجة هدف نظيف في رادس والفوز مجددًا في القاهرة بنتيجة ثلاثية مقابل لا شيء.

أما فريق نادي كايزر تشيفز الجنوب افريقي تمكن من تحقيق الفوز على فريق نادي سيمبا التنزاني بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شيء ذهابًا على ارضه قبل أن يخسر بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف إيابًا ويصطدم في الدور نصف النهائي بالعملاق المغربي فريق نادي الوداد وينجح في الفوز بالمغرب بهدف نظيف ذهابًا ويعبر بفضل التعادل السلبي في جنوب أفريقيا إيابًا.

توقيت متابعة مباراة الأهلي وكايزر تشيفز والقنوات الناقلة

تنطلق مواجهة الأهلي ضد كايزر تشيفز يوم السبت الموافق السابع عشر من شهر يوليو في تمام الساعة التاسعة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثامنة مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية.

في الوقت الذي يُمكن فيه مشاهدة المواجهة عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي بريميوم 1 ويعلق عليها المعلق المصري الكبير الكابتن علي محمد علي.