التخطي إلى المحتوى
هنا رابط نتائج السادس الابتدائي العراق الدور الاول 2021 || نتائج 6 ابتدائي العراق استعلم الان
نتائج السادس الابتدائي العراق

نتائج السادس الابتدائي العراق الدور الاول 2021 تعد واحدة من أكثر الموضوعات التي يسعى الأشخاص إلى التعرف عليها وبالأخص تزامنًا مع ظهور نتيجة تلك الإختبارات التي جرت خلال الآونة الأخيرة.

نتائج السادس الابتدائي العراق الدور الاول 2021

وشهدت الأيام القليلة الماضية ظهور بعض البيانات من أحد المسؤولين في وزارة التربيةوالتعليم العراقية أن النتيجة تظهر للطلبة والطالبات خلال الفترة القادمة الأمر الذي جعل القلق يتسلل إلى أولياء الأمور بالإضافة إلى الطلبة والطالبات خاصةً أن الإختبارات تم الانتهاء منها يوم الخامس عشر من شهر يونيو الماضي.

وتجري الآن أعمال رصد الدرجات بالإضافة إلى تجميعها بعد أن إنتهت اللجنة من تصحيح جميع أوراق الإجابة ويعمل الجميع خلال الفترة الحالية بأقصى مجهود من أجل ظهور النتيجة في أقرب وقت مُمكن وقد يكون الموعد قبل أجازة عيد الأضحى المبارك الموافق يوم الأثنين القادم التاسع عشر من شهر يونيو.

مؤشرات النتيجة

خرج خلال الساعات القليلة الماضية واحد من المسؤولين في وزارة التربية والتعليم العراقية وأكد أن النتيجة للعام الجاري مرتفعة مقارنة بالأعوام الماضية حيث تم بذل مجهود كبير للغاية من الحكومة حتى تخرج الامتحانات بتلك الصورة وبالأخص فيما يخص الحفاظ على صحة الطلبة والطالبات والإلتزام بكافة الإجراءات الإحترازية الخاصة بفيروس كورونا المستجد.

خطوات الحصول على نتائج السادس الإبتدائي العراق الدور الاول 2021

يُمكن الحصول على النتيجة بعد القيام بالخطوات التالية :-

  • الخطوة الأولى تتمثل في الدخول إلى الرابط التالي هنـــا والخاص بالموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية.
  • الخطوة التالية تتمثل في إختيار الطالب الأستعلام عن نتيجة الصف السادس الإبتدائي.
  • يتم كتابة كافة البيانات المطلوبة فيما يخص إسم الطالب رباعي ورقم الجلوس.
  • الضغط على كلمة بحث ومنها يتم ظهور النتيجة لمعرفة كل ما يتعلق بها من درجات.