التخطي إلى المحتوى
رابط الاستعلام عن نتائج التاسع سوريا من موقع وزارة التربية الرسمي برقم الاكتتاب 2021
رابط الاستعلام عن نتائج التاسع سوريا من موقع وزارة التربية الرسمي برقم الاكتتاب 2021

رابط الاستعلام عن نتائج التاسع سوريا من موقع وزارة التربية الرسمي برقم الاكتتاب 2021 تعد واحدة من أكثر الموضوعات التي يبحث عنها الطلبة والطالبات وبالأخص الباحثين عن الحصول على درجات مرتفعة من أجل إدخال البهجة على الاهل والعائلة.

وفي السطور التالية وضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي يُقدمها لكم موقع ” بوابة مولانا “ نُسلط معكم الضوء على رابط الاستعلام عن نتائج التاسع سوريا من موقع وزارة التربية الرسمي برقم الاكتتاب 2021.

رابط الاستعلام عن نتائج التاسع سوريا من موقع وزارة التربية الرسمي

وخلال الأيام القليلة القادمة تستعد وزارة التربية السورية للإعلان عن نتائج امتحانات التاسع للعام الجاري 2021 خاصةً أن الأمتحانات تم الأنتهاء منها يوم السادس عشر من شهر يونيو الماضي وبدأ على الفور إجراء عمليات التصحيح في إنتظار الإنتهاء منها بشكل رسمي وبعدها تجري عمليات الرصد والتجميع تزامنًا للإعلان عنها.

وخرج الأستاذ يونس الفاتي مسؤول الإعلان والاتصال في وزارة التربية السورية في تصريحات صحفية أكد خلالها أن النتائج سيتم الإعلان عنها خلال الساعات القليلة القادمة وعلى أقصى تقدير يوم الجمعة القادم.

رابط الاستعلام عن نتائج التاسع سوريا من موقع وزارة التربية الرسمي برقم الاكتتاب 2021

من أجل الحصول على النتيجة التي تصدر لأكثر من 3000 مركز في مدن ومحافظات سوريا أبرزها دمشق وحلب بالإضافة إلى إدلب واللاذقية وغيرها من المناطق الأخرى يتم القيام بإتباع الخطوات التالية على النحو التالي :-

  • الخطوة الأولى الدخول إلى موقع وزارة التربية السورية من خلال الرابط التالي هنـــــا.
  • الخطوة التالية إدخال رقم الاكتتاب للطالب بالإضافة إلى تدوين بعض البيانات المطلوبة.
  • كتابة الإسم الثلاثي ورقم الجلوس ومنها النقر على كلمة البحث للحصول على النتيجة.

في حالة وجود أي إستفسارات حول طريقة الحصول على النتيجة يرجى كتابتها في صندوق الوصف بالأسفل وسنقوم بالرد عليكم وبالتوفيق للجميع..