التخطي إلى المحتوى
موعد صرف رواتب متقاعدي الضمان لهذا الشهر يوليو 2021 بالأردن في الحسابات البنكية
موعد صرف رواتب متقاعدي الضمان لهذا الشهر يوليو 2021 الأردن في الحسابات البنكية

يبحث الكثير من الأشخاص عن موعد صرف رواتب متقاعدي الضمان لهذا الشهر يوليو 2021 بالأردن في الحسابات البنكية خاصةً بعد أن خرجت المؤسسة العامة للضمان الإجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية في بيان صحفي وأكدت أنه سيتم الصرف خلال الفترة القادمة تزامنًا مع عيد الأضحى المبارك.

وفي السطور التالية يُسلط معكم موقع ” بوابة مولانا “ الضوء على موعد صرف راتب متقاعدي الضمان لهذا الشهر يوليو 2021 بالأردن في الحسابات البنكية بالإضافة إلى أبرز الأمور التي تدور حول هذا الموضوع بالإضافة إلى جملة المبالغ التي تم إيداعها في الحسابات البنكية للمتقاعدين.

موعد صرف رواتب متقاعدي الضمان لهذا الشهر يوليو 2021 بالأردن

مع إقتراب عيد الأضحى المبارك الذي يصادف يوم الثلاثاء القادم الموافق عشرين من شهر يوليو للعام الجاري 2021 فإن المؤسسة العامة الخاصة بالضمان الإجتماعي أنها قامت بتحويل جميع الرواتب الخاصة بالمتقاعدين للحسابات البنكية يوم غدًا الخيمس الموافق الخامس عشر من شهر يوليو 2021.

في الوقت الذي أكملت فيه المؤسسة أيضاً أن صرف الرواتب قبل المواعيد المخصصة لذلك يأتي تلبية إلى الطلبات التي جاءت من المتقاعدين خاصةً لأنهم ملتزمين ببعض الإحتياجات وبالأخص خلال تلك الأيام بسبب قدوم عيد الأضحى المبارك ومنهم من يريد التضحية ما جعلهم يطلبون الحصول على الراتب للمساعدة على القيام ببعض الأعمال في تلك الأيام المباركة.

قيمة التحويلات البنكية في حسابات المتقاعدين

وعقب التعرف على موعد ايداع المبالغ في الحسابات البنكية للمتقاعدين والذي يتم يوم غدًأ الخميس الموافق 15 / 7 / 2021 فإن الهيئة العامة الخاصة بالضمان الإجتماعي نشرت عبر الموقع الرسمي لها على شبكة الإنترنت وأكدت أن المبالغ التي تم إيداعها وصلت إلى 112 مليون دينار أردني.

يُذكر أن تلك الأيام تشهد صرف الكثير من الرواتب في جميع الهيئات خاصةً تزامنًا مع دخول عيد الأضحى المبارك للحصول على الملابس الجديدة وكذلك ذبح الأضحية وغيرها.