التخطي إلى المحتوى
متى يفتح الطيران بين مصر والسعودية 2021 للعودة إلى الأراضي المقدسة
متى يفتح الطيران بين مصر والسعودية 2021

متى يفتح الطيران بين مصر والسعودية 2021 يعد واحد من أكثر الأسئلة التي ظهرت على الساحة خلال الآونة الأخيرة خاصةً في ظل سعي الأشخاص على التعرف إلى الموعد الصحيح من أجل العودة إلى أعمالهم في الأراضي المقدسة.

متى يفتح الطيران بين مصر والسعودية 2021

وفي تصريحات صحفية أدلى بها حمدي إمام رئيس شعبة الحاق العمالة في الخارج بإتحاد الغرف التجارية أكد وجود بعض التطورات الجديدة فيها يخص تفاصيل فتح الطيران بين جمهورية مصر العربية بالإضافة إلى المملكة العربية السعودية مؤكد أنه هناك ترتيب جديد يعد بواسطة المملكة يتم تطبيقه خلال شهر أغسطس القادم تمثل إنفراجة في عودة الطيران بين البلدين.

وعن التفاصيل الخاصة بعودة الطيران واصل رئيس شعبة إلحاق العمالة المصرية بالخارج تصريحاته قائلًا إن هناك 100 ألف مصري عالق في مصر يريد السفر إلى المملكة العربية السعودية من أجل العمل ومن المُنتظر أن يكون ذلك بداية من شهر أغسطس وسيكون ذلك بمثابة بارقة الأمل الخاصة بعدة الطيران بين البلدين.

فتح الطيران بين مصر والسعودية

حيث يسعى الكثير من المصريين السفر إلى المملكة العربية السعودية من أجل إستكمال العمل الخاص بهم مع وجود بعض الإجراءات الجديدة الخاصة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 والتطعيمات الخاصة بالمقيمين خاصةً أنه في حالة تم فتح الطيران يتم فرض بعض الشروط المشددة على المسافرين.

قرار غلق الطيران بين مصر والسعودية

يُذكر أن عملية الطيران بين مصر والسعودية توقفت في شهر فبراير الماضي من العام 2021 وتم تعليق دخول أي من المواطنين المصريين إلى الأراضي السعودي ولم يتم رجوع أي من العمالة إلى الآن على الرغم من إنتهاء فترات الأجازة ما جعل الأستياء يصل إلى الكثير من الأشخاص وإضطروا للذهاب لبعض الدول الأخرى قبل أن تنفرج تلك الأزمة ويسمح بالسفر بداية من أول اغسطس.