التخطي إلى المحتوى
موقع نتائجنا للاستعلام عن نتائج الصف السادس الابتدائي 2021 العراق برقم الامتحاني في جميع المحافظات العراقية
موقع نتائجنا للاستعلام عن نتائج الصف السادس الابتدائي 2021 العراق برقم الامتحاني في جميع المحافظات

يبحث الكثير من الطلبة والطالبات عن موقع نتائجنا للاستعلام عن نتائج الصف السادس الابتدائي 2021 العراق برقم الامتحاني في جميع المحافظات.

وفي السطور التالية وضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي يُقدمها لكم موقع ” بوابة مولانا “ نُسلط معكم الضوء على موقع نتائجنا للاستعلام عن نتائج الصف السادس الابتدائي 2021 العراق برقم الامتحاني وطريقة الحصول عليها.

موقع نتائجنا للاستعلام عن نتائج الصف السادس الابتدائي 2021 العراق برقم الامتحاني في جميع المحافظات

شهدت الساعات القليلة الماضية وجود بعض التصريحات التي أدلى بها السيد علي حميد وزير التربية والتعليم في العراق وأكد أن عمليات التصحيح ورصد الدرجات تجري على قدم وساق حتى الآن في الوقت الذي أكد فيه على أن جميع الطلبة والطالبات يحصلون على كافة حقوقهم خاصةً أن عمليات التصحيح تجري بمنتهى الدقة وكذلك الشفافية.

وواصل السيد الوزير تصريحاته أن الدولة نجحت في أداء تلك الأمتحانات على الرغم من وجود فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 وتأثيره الكبير الذي ظهر على العالم أجمع إلا أنه تم الأنتهاء من الأختبارات مع تطبيق كافة قواعد التباعد الإجتماعي وإرتداء الكمامة وكذلك تنفيذ الإجراءات الإحترازية الخاصة بمواجهة الفيروس والتي نصت عليها وزارة الصحة.

خطوات الحصول على النتيجة

من أجل الحصول على النتيجة يجب على الطالب القيام بالخطوات التالية :-

  • الخطوة الأولى تتمثل في الدخول إلى الرابط التالي هنــــا والخاصة بموقع نتائجنا للحصول على الدرجات.
  • الخطوة التالية يتم فيها البدء في إجراء الإستعلام عن النتائج من خلال كتابة الأسم الرباعي ورقم الامتحاني.
  • قم بعدها بالضغط على الأيقونة الخاصة بالاستعلام عن النتيجة وتظهر أمامك بالدرجات تفصيليًا.

في حالة وجود أي مشكلات في الحصول على النتيجة يرجى كتابة البيانات في صندوق التعليقات بالأسفل ونوافيكم وقت الأستعلام عن الدرجات وبالتوفيق للجميع.