التخطي إلى المحتوى
الاطلاع علي نتائج المراسلة 2021 شهادة إثبات المستوي موقع التربية inscriptic.onefd.edu.dz
الاطلاع علي نتائج المراسلة 2021 شهادة إثبات المستوي موقع التربية inscriptic.onefd.edu.dz

الاطلاع علي نتائج المراسلة 2021 شهادة إثبات المستوي موقع التربية inscriptic.onefd.edu.dz واحدة من الموضوعات التي زادت عليها نسبة البحث خلال الآونة الأخيرة.

وفي السطور التالية وضمن السلسلة الدورية والمستمرة الخاصة بالتعليم والتي يُقدمها لكم موقع ” بوابة مولانا “ نُسلط معكم الضوء على موضوع الاطلاع علي نتائج المراسله للعام 2021 شهادة إثبات المستوي موقع التربية inscriptic.onefd.edu.dz.

الاطلاع علي نتائج المراسلة 2021

قامت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني يوم أمس الأربعاء الموافق الرابع عشر من شهر يوليو بالأعلان عن النتائج الخاصة بإمتحان المراسلة وذلك للعام الجاري 2021 في الكثير من المدن والمحافظات الجزائرية.

حيث قامت الوزارة بإعلان النتيجة في أكثر من ولاية لعل من أبرزهم بشار وتيرات بالإضافة إلى سوف أهراس وقسطينة وتبسه وغيرها من الولايات الأخرى في الوقت الذي قام فيه وزير التربية الوطنية بإعتماد النتائج فيما يخص التعليم عن بعد وامتحان إثبات المستوى وتقديمها للطلبة والطالبا في الولايات السابق ذكرها بالأعلى.

كما قالت الوزارة أنها قامت بتوفير رابط إلكتروني يسهل على الأشخاص الحصول على النتائج من المنزل بدلًا من النزول والتوجه إلى المدارس خاصةً في ظل الأزمة الطاحنة التي يعاني منها العالم خلال الفترة الأخيرة المتمثلة في فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

ومن المُنتظر أن يتم الإعلان عن نتائج الإمتحانات خلال الساعات القادمة من اليوم الخميس في بعض الولايات مثل عين الدفلي بالإضافة إلى وهران والوادي وبسكرة وكذلك عنابع وتيزي وزو وتلمسان.

كما تم الإعلان عن نسبة النجاح الخاصة بإختبارات هذا العام والتي جاءت أفضل من الأعوام الماضية حيث تم ملاحظة وجود إرتفاع كبير في نسب النجاح بين الطلبة والطالبات.

الاطلاع علي نتائج المراسلة 2021 شهادة إثبات المستوي موقع التربية inscriptic.onefd.edu.dz

يُمكن الاطلاع علي نتائج المراسلة 2021 شهادة إثبات المستوي موقع التربية inscriptic.onefd.edu.dz على النحو التالي :-

  • الخطوة الأولى تتمثل في الدخول إلى الرابط التالي هنــــــا للاطلاع على نتائج المراسلة.
  • الخطوة التالية يتم فيها إدخال رقم التسجيل الخاص بالطلب.
  • يتم إختيار الولاية التي يتبع لها الطالب.
  • قم بإدخال تاريخ ميلادك وبعدها النقر على إستعراض النتيجة.