التخطي إلى المحتوى
رابط معرفة نتيجة الدبلومات الفنية 2021 موقع بوابة التعليم الفني برقم الجلوس والاسم
نتيجة الدبلومات الفنية 2021 رابط وخطوات الاستعلام عن نتائج الطلاب لجميع المحافظات

بعد أنتهاء امتحانات الدبلومات الفنية في مصر  نجد عمليات البحث عن نتائج امتحانات الدبلوم الفني لاتتوقف عبر محركات البحث هذا وتضم الدبلومات الفنية في مصر اربع انواع الا وهي دبلوم فني صناعي ،دبلوم فني زراعي،دبلوم فني تجارى،دبلوم فني فندقي.

نتيجة الدبلومات الفنية 2021

هذا وقد اعلن الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم  لشئون التعليم الفنى عن قرب ظهور نتيجة الدبلومات الفنية في مصر وانه قد تم الإنتهاء من عمليات التصحيح والمراجعه ورصد الدرجات لجميع الطلاب في كل محافظات الجمهورية مؤكدا أن هناك اهتمام كبير بالدقة في التصحيح ليحصل كل طالب على حقه كاملا بدون اي ظلم.

بوابة التعليم الفني نتيجة الدبلوم الفني

ويتم التقديم للمدارس الفنية في مصر إلكترونياً بحسب ما أعلنته وزارة التربية والتعليم و قد تمت الامتحانات  في لجان مؤمنة ومراقبة جيداً ووسط تنفيذ كل الإجراءات الاحترازية المشددة لمواجهة فيروس كورونا المستجد والإلتزام بقواعد التباعد الاجتماعي التى اقرها وزير التربية والتعليم المصرى دكتور طارق شوقي.

وقد اكد الدكتور محمد مجاهد أن التنسيق يتم على أساس أربع مراحل، ويتم بحسب المربع السكني والإدارة التعليمية التي حصل منها الطالب على شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي.

طريقة الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية في مصر

للحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم ، يجب على طلاب الدبلومات الفنية 2021 اتباع الخطوات التالية :

سير  عملية الامتحانات الفنية في مصر

وقد اكد الدكتور محمد مجاهد ان عملية الامتحانات الفنية سارت في جو من الهدوء وقد التزم جميع المدرسين بإداء عمليات المراقبة والتصحيح في المواعيد المقررة لذلك ولم تتلقى وزارة التربية والتعليم المصرية اى شكوى خلال فتره امتحانات الدبلومات الفنية التى تمت بنجاح تام.