التخطي إلى المحتوى
تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا

يبحث الكثير من عشاق القلعة الحمراء عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا في الموقعة التي تجمع الفريقان يوم غدًا السبت الموافق السابع عشر من شهر يوليو للعام الجاري 2021.

وفي السطور التالية وضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي يُقدمها لكم موقع ” بوابة مولانا “ نُسلط معكم الضوء على موضوع القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا

وقبل أن ننقل لكم القنوات الناقلة لنهائي البطولة فإن الموقعة التي تقام بين العملاقين المصري والجنوب أفريقي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الحادية عشر مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

في الوقت الذي تمكن فيه النادي الأهلي من العبور إلى المواجهة النهائية بفضل فوزه في مواجهة الدور نصف النهائي على فريق نادي الترجي الرياضي التونسي بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شيء بمجموع المباراتين بينما تمكن فريق نادي كايزر تشيفز من إقصاء الوداد المغربي بفضل الفوز عليه ذهابًا بنتيجة هدف واحد مقابل لا شيء في المغرب قبل أن يتعادلا في بريتوريا سلبيًا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا

يُمكن لمشجعي نادي القرن في أفريقيا مشاهدة المباراة عبر شبكة بي إن سبورتس إتش دي بريميوم 1 والتي يعلق عليها المعلق المصري الكبير علي محمد علي في الوقت الذي تُنقل فيه المواجهة أيضاً عبر بعض القنوات الأفريقية مثل :-

  • قناة ORTB في بنين على القمر الصناعي Eutelsat 16 E تردد 11804، ترميز 30000، أفقي
  • قناة ORTB في بنين على القمر الصناعي Eutelsat 9 E، تردد 11881، ترميز 27500، عمودي.
  • قناة RTB في بوركينا فاسو على القمر الصناعي Eutelsat 16 E، تردد 10804، ترميز 29000 عمودي.
  • قناة RTB في بوركينا فاسو على القمر الصناعي Eutelsat 9 E، تردد 11800، ترميز 27500 عمودي.
  • قناة CRTV في الكاميرون على القمر الصناعي Yahsat S2 E، تردد 124273 ترميز 30000 أفقي.
  • قناة CRTV في الكاميرون على القمر الصناعي Eutelsat 9 E، تردد 12883، ترميز 27500 أفقي.