التخطي إلى المحتوى
موعد افتتاح السوق السعودي بعد العيد
موعد افتتاح السوق السعودي بعد العيد

موعد افتتاح السوق السعودي بعد العيد، حيث أن الكثير من الأشخاص وبشكل خاص موظفين البنوك يتساءلون عن ذلك، حيث أنه مع اقتراب عيد الأضحى المبارك تكون هناك إجازة رسمية لكل المؤسسات الخاصة والحكومية وكذلك البنوك، كما أن سوق العمل السعودي هو الذي يهتم بإدراج الأوراق المالية للمستثمرين الدوليين والمحليين.

موعد افتتاح السوق السعودي بعد العيد

لقد قام البنك المركزي السعودي بتحديد موعد إجازة عيد الأضحى المبارك، والتي ستكون ابتداءً من يوم الجمعة الموافق 6 من شهر ذي الحجة إلى يوم 14 من شهر ذي الحجة، وسوف يتم فتح السوق السعودي وبدء الدوام ابتداءً من يوم الأحد الموافق 15 من شهر ذي الحجة، أي أن عدد أيام الإجازة سوف يكون 9 أيام.

شاهد ايضاً: موعد اجازه عيد الاضحى المبارك.. مجلس الوزراء يعلن عدد أيام اجازة العيد

أوقات التداول في السوق السعودي 2021

سوف نوضح لكم أوقات التداول داخل السوق السعودي قبل العيد وبعد العيد، حيث أن موعد افتتاح السوق السعودي بعد العيد سيكون يوم الأحد الموافق 15 من شهر ذي الحجة، أما أوقات الدوام فهي كالتالي:

السوق وقت الافتتاح وقت الإغلاق
تداول صناديق المؤشرات في العاشرة صباحاً في الثالثة مساءً
تداول الأسهم العاشرة صباحاً الثالثة مساءً
تداول الصكوك والسندات 10 صباحاً 3 مساءً

 

إجازة تداول عيد الأضحى 1442

سوف تبدأ إجازة عيد الأضحى في البنوك الرسمية يوم الجمعة الموافق 6 من شهر ذي الحجة 1442، وسوف تكون إجازة السوق السعودي مدتها 9 أيام.

وتعتبر هذه الإجازة شاملة لكافة الفروع باستثناء فروع المنافذ الحدودية وفروع المدينة المنورة ومكة، والفروع في المناطق الممتلئة بالسكان.

اقرأ أيضا:موعد اجازة عيد الاضحى المبارك المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي

وبذلك نكون قد وضحنا إليكم موعد عودة التداول السوق السعودي بعد العيد ونتمنى للجميع إجازة عيد أضحى سعيد.