التخطي إلى المحتوى
عاجل.. قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي ضد كايزر تشيفز غدًا السبت 17 يوليو

قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي ضد كايزر تشيفز غدًا السبت 17 يوليو واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الأهلي المصري من أجل مشاهدة مباراة المارد الأحمر أمام كايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي يستضيفها ملعب مركب سيدي محمد الخامس بالدار البيضاء.

وفي السطور القليلة المقبلة يسلط معكم موقع “بوابة مولانا” الضوء علي موضوع قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي ضد كايزر تشيفز غدًا السبت 17 يوليو

قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي ضد كايزر تشيفز

ومن المُقرر أن تذُاع مباراة الاهلي ضد كايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم غد السبت الموافق السابع عشر من شهر يوليو الجاري عبر قناة أرينا سبورت المفتوحة وذلك كهدية لعشاق الأهلي المصري وجماهير المارد الأحمر في الوطن العربي.

وجاء تردد قناة أرينا سبورت علي النحو التالي:

تردد قناة أرينا سبورت القمر الصناعي: Eutelsat 16A @ 16° East يوتلسات
تردد قنوات Arena Sport
  • التردد: 11678 – H 30000 .
  • التردد: 11595 – H 30000 .
  • التردد: 11512 – H 30000

مشوار الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا

وفي بداية الأمر ومع دور الـ32 واجه الأهلي فريق سوندييب بطل النيجر وحقق الأهلي الفوز بنتيجة خمسة أهداف دون رد في مجموع المباراتين.

دور المجموعات

وكانت قرعة الأهلي في دور المجموعات أوقعته مع فرق سيمبا التنزاني والهلال السوداني وفيتا كلوب الكونغولي حيث حقق الفوز في المباراة الأولي علي المريخ السوداني بثلاثة أهداف دون رد.

وفي المباراة الثانية تلقي الأهلي الهزيمة من سيمبا التنزاني بهدف دون رد، وفي المباراة الثالثة تعادل الاهلي إيجابيًا أمام فيتا كلوب في القاهرة بهدفين لكل فريق، وخرج الأهلي لمقابلة فيتا كلوب في الكونغو وحقق المارد الأحمر الفوز بثلاثة أهداف دون رد.

وفي المباراة الخامسة وقبل الأخيرة تعادل الأهلي أمام المريخ في السودان بهدفين لكل فريق ليتأجل حسم دور المجوعات إلى المباراة الأخيرة التي حقق الأهلي فيها الفوز علي سيمبا التنزاني علي ملعب السلام بهدف دون رد.

وفي الدور ربع النهائي عبر الأهلي فريق صن داونز ليواجه الترجي التونسي في نصف النهائي الذي حقق عليه الفوز بأربعة أهداف دون رد بمجموع المباراتين ليتأهل المارد الأحمر إلى نهائي البطولة الأفريقية لمواجهة كايزر تشيفز.