التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة بيراميدز ضد المقاولون العرب في الدوري المصري

أنتهت أحداث مباراة بيراميدز ضد المقاولون العرب بفوز بيراميدز بهدفين دون رد في إطار الجولة الرابعة والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي أقيمت علي ملعب استاد عثمان أحمد عثمان معقل فريق المقاولون العرب.

نتيجة مباراة بيراميدز ضد المقاولون العرب

وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهت بتقدم بيراميدز بهدفين دون رد، ومنذ بداية المباراة وكثف لاعبوا بيراميدز الهجمات من أجل احراز الهدف الأول وهو ما تحقق عندما سجل عبدالسعيد الهدف الأول من ركلة جزاء في الدقيقة الثانية والعشرون.

وفي الدقيق الثلاثون سجل إسلام عيسي بعد مجهود فردي ولا أروع لينتهي الشوط الاول بتقدم بيراميدز بهدفين دون رد بأقدام عبدالله السعيد وإسلام عيسي.

وفي الشوط الثاني دفع عماد النحاس مدرب فريق المقاولون العرب بالعديد من اللاعبين من أجل احراز الهدف الأول وهدف تقليص النتيجة والعودة إلى المباراة من جديد ولكن باتت كل المحاولات بالفشل.

وعلي الجانب المقابل حاول لاعبوا بيراميدز من احراز الهدف الثالث وقتل المباراة ولكن دون جدوي لتنتهي المباراة بفوز بيراميدز بهدفين دون رد ليحقق تاكيس جونياس الفوز الأول له تحت قيادة فريق بيراميدز، خلفًا للمدرب الأرجنتيني رودولفو اروا بارينا.

ترتيب الدوري المصري بعد مباراة بيراميدز ضد المقاولون العرب

وبهذا الفوز يرتفع رصيد بيراميدز إلى النقطة رقم أربعون في المركز الخامس، بينما يتجمد رصيد المقاولون العرب عند النقطة رقم تسعة وعشرون في المركز الرابع عشر في سلم ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ومن المُقرر أن يلعب بيراميدز المباراة القادمة ضد البنك الأهلي يوم الأثنين الموافق السادس والعشرون من شهر يوليو الجاري في إطار الجولة الثالثة والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2020-2021.