التخطي إلى المحتوى
استبعاد 5 لاعبين من الأهلي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استبعاد 5 لاعبين من الأهلي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم غد السبت.

وفي السطور القادمة يسلط معكم موقع “بوابة مولانا الضوء علي استبعاد 5 لاعبين من الأهلي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

ومن المُقرر أن يواجه الأهلي فريق كايزر تشيفز في إطار نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم لموسم 2020-2021، يوم غد السبت الموافق السابع عشر من شهر يوليو الجاري في المباراة التي ستقام علي ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

استبعاد 5 لاعبين من الأهلي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

وقرر مدرب الفريق بيتسو موسيماني استبعاد كلاً من ناصر ماهر وأحمد رمضان بيكهام بسبب انضمام كلا اللاعبين إلى منتخب مصر الأوليمبي الذي يستعد لمشاركته في اولمبياد طوكيو 2021 والتي ستقام في اليابان، بالإضافة إلى استبعاد كلاً من حمزة علاء وأحمد نبيل كوكا لاسباب فنية وأخيرًا وليد سليمان المُصاب.

وبعد المباراة سيتوجه قائد فريق الأهلي محمد الشناوي إلى اليابان من أجل مشاركته مع منتخب مصر الأوليمبي كأحد اللاعبين فوق السن بالإضافة إلى محمود حمدي الونش من الزمالك وأحمد حجازي من قبل فريق الإتحاد السعودي.

كما سيسافر طاهر محمد طاهر وأكرم توفيق وصلاح محسن برفقة محمد الشناوي بعد مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام كايزر تشيفز في طائرة خاصة.

قائمة الأهلي لمواجهة كايزر تشيفز

وقرر بيتسو موسيماني من احضار جميع اللاعبين إلى المغرب من أجل التحضير الجيد إلى المباراة النهائية والتي يرغب فيها الأهلي من الفوز وحصد البطولة للمرة الثانية علي التوالي والعاشرة في تاريخ المارد الأحمر.

وجاءت قائمة الأهلي لمواجهة كايزر تشيفز علي النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمود متولي – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – محمود وحيد – أيمن أشرف – بدر بانون – سعد سمير – علي معلول – محمد هاني.

خط الوسط: حمدي فتحي – أليو ديانج –  أكرم توفيق – عمرو السولية – محمد مجدي “أفشة” – كريم وليد “نيدفيد” – محمد محمود – وليد سليمان.

خط الهجوم: حسين الشحات – محمد شريف – صلاح محسن – والتر بواليا – طاهر محمد طاهر – محمود عبد المنعم “كهربا” – مروان محسن – جونيور أجايي.