التخطي إلى المحتوى
ملخص ونتيجة مباراة الأهلي وكايزر شيفز اليوم

كثرت عمليات البحث علي محرك جوجل عن مباراة المارد الأحمر التي تقام خلال الساعات القليلة القادمة من أجل معرفة التفاصيل التي تخص اللقاء من موعد المباراة والقنوات الناقلة التي تجمع بين النادي الأهلي المصري وكايزر تشيفز الجنوب إفريقيا ضمن المباراة التي تقام في النهائي المرتقب بينهم علي الأراضي المغربية في مساء يوم السبت ،والتي تلعب علي أرضية ملعب محمد الخامس بدون جمهور.

نتيجة مباراة الأهلي وكايزر تشيفز

وستلعب المباراة التي تجمع بين الفريقين في مساء اليوم السبت 17 يوليو 2021 والتي تنطلق في تمام الساعة  التاسعة بتوقيت مصر ،والساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية ،حيث تبث عبر شاشة قنوات بي إن سبورتس وخصصت المجموعة قناة بي إن سبورت 4 من أجل نقل أحداث اللقاء.

وتقيم مجموعة قنوات بي إن سبورت استديو تحليلي للقاء الذي يلعب في الأراضي المغربية ،حيث سيقوم بتقديم الاستديو أحمد فؤاد ،ويعد هذا الاستديو معدد خصيصاً لنهائي دوري أبطال أفريقيا ،حيث سيكون متواجد بيه من أجل تحليل المباراة كلاً من وائل جمعة وحاتم الطرابلسي وعزيز بينيج ،واستقرت بي أن سبورت علي المعلق علي محمد علي من أجل تولي التعليق علي مباراة الأهلي وكايزر تشيفز.

لم يجرئ بيتسو موسيماني علي أجراء اي تغيرات علي الخطة والتشكيل الخاصة بالنادي الأهلي والتي يخوض بها المباريات الأخيرة ،وذلك بعد الأنسجام الذي يتواجد به الاعبين في الفترة الأخيرة ،وجاء التشكيل كالتالي :-

حراسة المرمى: محمد الشناوي

الدفاع: أكرم توفيق، بدر بانون، أيمن أشرف، علي معلول.

الوسط: حمدي فتحي أو اليو ديانج، عمرو السولية، أفشة.

الهجوم: حسين الشحات، طاهر محمد، محمد شريف.