التخطي إلى المحتوى
موعد مباراه الأهلي وكايزر تشيفز والقنوات الناقلة لها علي النايل سات

موعد مباراه الأهلي وكايزر تشيفز والقنوات الناقلة لها علي النايل سات واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق المارد الأحمر مع قُرب المواجهة المرتقبة بين الفريقين في إطار دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وفي السطور المقبلة يسلط معكم موقع “بوابة مولانا” في ظل التغطية المستمرة الضوء علي موعد مباراه الأهلي وكايزر تشيفز والقنوات الناقلة لها علي النايل سات.

موعد مباراه الأهلي وكايزر تشيفز

ومن المُقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي وكايزر تشيفز اليوم السبت الموافق السابع عشر من شهر يوليو الجاري في إطار نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستقام بين الفريقين علي ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب.

وتنتطلق اليوم السبت مباراة الأهلي وكايزر تشيفز في تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة الحادية عشر بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وكايزر تشيفز

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة الأهلي وكايزر تشيفز عبر قناة بي إن سبورت 4 وبي إن سبورت بريميوم 1 الناقل الحصري والوحيد لفعاليات بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم بالإضافة إلى بطولة الكونفدرالية.

وجاء تردد قناة بي إن سبورت 4 علي النحو التالي:

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11548
الترميز 27500
الاستقطاب أفقي

كما أعلنت قناة المغربية الرياضية من إذاعة المباراة لاسيما أن اللقاء يلُعب علي أرضية ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب وجاء تردد قناة المغربية الرياضية علي النحو التالي:

اسم القناة القمر الصناعي التردد معدل الترميز
  • Arryadia TNT HD
نايل سات – v 11476 27500

ويتولي قيادة التحكيم الحكم الدولي البوروندي باسيفيك ندابيهاوينيمانا ويعاونه كلاً من إلفيس جاي نوبوي نغويغو وديك أوكيلو فيما يكون الحكم الرابع هو إيريك أطوغو كاستان.