التخطي إلى المحتوى
معلق مباراه الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا

معلق مباراه الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا واحدة من أبرز الأمور التي يتدولها الجمهور المصري والعربي بخصوص مباراة المارد الأحمر ضد كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في نهائي البطولة الأفريقية.

وفي السطور القليلة المقبلة يسلط معكم موقع “بوابة مولانا” الضوء علي معلق مباراه الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

معلق مباراه الأهلي وكايزر تشيفز

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة الأهلي ضد كايزر تشيفز عبر قناة بي إن سبورت 4 وبي إن سبورت بريميوم 1 وسوف يتولي التعليق علي هذه المباراة المُعلق المصري علي محمد علي لاسيما أن الطرف العربي الوحيد في المباراة هو النادي الأهلي المصري.

وعلي جانب أخر فإن المباراة سوف تذُاع أيضًا عبر قناة المغربية الرياضية والتي تنقل المباراة من أرض ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء وسوف يتولي التعليق علي قناة المغربية الرياضية المعُلق الرياضي هشام فرج.

تشكيلة الأهلي المتوقعة لمواجهة كايزر تشيفز

  • حراسة المرمى : محمد الشناوي.
  • خط الدفاع : بدر بانون ، علي معلول ، أيمن أشرف ، أكرم توفيق.
  • خط الوسط : عمرو السولية ، اليو ديانج ، حمدي فتحي.
  • خط الهجوم : حسين الشحات ، محمد مجدي أفشة ، محمد شريف.

ويسعي الأهلي من تحقيق اللقب للمرة العاشرة في تاريخه بعد أن حققها الموسم المنصرم علي حساب الغريم التقليدي له عبر التاريخ نادي الزمالك عندما حقق الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقان علي ستاد القاهرة الدولي.

كما يرغب الأهلي في تحقيق البطولة من أجل الذهاب إلى اليابان والمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية وهو الذي حقق الميدالية البرونزية في النسخة الأخيرة عندما حصل علي المركز الثالث علي حساب فريق بالميراس البرازيلي.

بينما يسعي فريق كايزر تشيفز من كتابة التاريخ من أوسع أبوابه عندما يحقق بطولة دوري أبطال أفريقيا وعلي حساب من الأهلي المصري صاحب الرقم القياسي في تحقيق البطولة الأفريقية.