التخطي إلى المحتوى
رابط موقع inscriptic onefd edu dz نتائج المراسلة 2021 امتحان إثبات المستوى دورة ماي الجزائر موقع الديوان الوطني
رابط موقع inscriptic onefd edu dz نتائج المراسلة 2021 امتحان إثبات المستوى دورة ماي الجزائر موقع الديوان الوطني

رابط موقع inscriptic onefd edu dz نتائج المراسلة 2021 امتحان إثبات المستوى دورة ماي الجزائر موقع الديوان الوطني واحدة من أكثر الموضوعات التي يبحث عنها الكثير من الطلبة والطالبات في الولايات الجزائرية المختلفة وذلك خلال الساعات القليلة الماضية.

وفي السطور التالية وضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي يُقدمها لكم موقع ” بوابة مولانا “ والخاصة بالأخبار التعليمية في الدول العربية المختلفة نُسلط معكم الضوء على موضوع رابط موقع inscriptic onefd edu dz نتائج المراسلة 2021 امتحان إثبات المستوى دورة ماي الجزائر موقع الديوان الوطني.

نتائج المراسلة 2021 عبر رابط موقع inscriptic onefd edu dz

البداية كانت مع خروج بعض الأنباء التي تفيد بظهور النتائج خلال الأيام الماضية خاصةً بعد الإنتهاء من أعمال التصحيح بالإضافة إلى المراجعة الخاصة بإجابات الطلبة والطالبات في شهادة إثبات المستوى لدورة ماي 2021 عبر الموقع الرسمي الخاص بالديوان الوطني من أجل الأستعلام عن نتائج المراسلة بإستخدام أرقام الجلوس.

وخرجت الوزارة في بيان صحفي أكدت فيه ظهور النتيجةبعد أن إنتهى الطلبة والطالبات من أداء الامتحانات يوم الثامن عشر من شهر مايو الماضي قبل أن تبدأ عمليات التصحيح والتدقيق والتي إستغرقت وقت طويل خاصةً من أجل التأكد أن كل طالب يحصل على حقه.

رابط موقع inscriptic onefd edu dz نتائج المراسلة 2021

للحصول على النتيجة الخاصة بإثبات المستوى لجميع المراحل الإبتدائية والمتوسطة وكذلك المرحلة الثانوية يجب أن يتم إتباع الخطوات التالية :-

  • الخطوة الأولى يتوجب فيها على الشخص أن يقوم بالدخول إلى الرابط التالي هنا والخاص بموقع المراسلة.
  • الخطوة التالية تتمثل في إدخال رقم التسجيل.
  • يتم تحديد الولاية التي يتبع لها الطالب.
  • الخطوة الأخيرة تتمثل في الضغط على كلمة البحث من أجل التعرف على النتيجة.

يُذكر أن النتيجة سيتم الإعلان عنها رسميًا في بعض الولايات المتبقية مثل ولايات الجلف وتيزي ويزي بالإضافة إلى بشار والوادي كذلك النعامة والأغواط وبسكرة وغيرها من الولايات الأخرى.